الإثنين 7 رمضان / 19 أبريل 2021
 / 
03:17 م بتوقيت الدوحة

فوز المنتخب القطري على نظيره التونسي في أولى مباريات البطولة الدولية لكرة اليد

الدوحة - قنا

الجمعة 25 ديسمبر 2020
فوز المنتخب القطري على نظيره التونسي في أولى مباريات البطولة الدولية لكرة اليد

فاز المنتخب القطري على نظيره التونسي بنتيجة 33 / 30 في المباراة التي اقيمت بينهما مساء اليوم في انطلاق منافسات بطولة قطر الدولية الودية للرجال لكرة اليد والتي تستمر حتى يوم /الثلاثاء/ المقبل، بمشاركة 4 منتخبات هي : قطر (بطل آسيا) وإسبانيا (بطل أوروبا) والأرجنتين (بطل أمريكا الجنوبية) بالإضافة إلى تونس (وصيف إفريقيا).


وقد أنهى المنتخب القطري الشوط الأول من المباراة متقدما بفارق أربعة أهداف بواقع 18 / 14 .
وتتواصل مباريات البطولة بعد غد /الأحد/، حيث يلتقي منتخبا إسبانيا وتونس في المباراة الأولى، وقطر مع الأرجنتين في المباراة الثانية.
وتقام يوم /الاثنين/ المقبل مباراة واحدة تجمع المنتخب الأرجنتيني مع نظيره الإسباني، على أن تختتم البطولة يوم /الثلاثاء/ بلقاءين حيث يجمع الأول تونس مع الأرجنتين، بينما يلعب في المباراة الثانية قطر وإسبانيا.
وتندرج بطولة قطر الدولية الودية للرجال في إطار تحضيرات المنتخب القطري للمشاركة في بطولة العالم السابعة والعشرين التي ستقام في مصر خلال الفترة من 13 إلى 31 يناير المقبل، وسيخوض المنتخب القطري منافساتها ضمن المجموعة الثالثة التي تضم إلى جانبه منتخبات /كرواتيا واليابان وأنغولا/، على أن يبدأ مشواره بملاقاة أنغولا يوم /الجمعة/ 15 يناير، ثم يخوض مباراته الثانية مع اليابان يوم 17 ، ويختتم مبارياته في الدور الأول أمام كرواتيا يوم 19 من الشهر ذاته.

_
_
  • المغرب

    5:59 م
...