السبت 10 جمادى الآخرة / 23 يناير 2021
 / 
05:22 م بتوقيت الدوحة

«Ooredoo»: عروض مميزة على الأجهزة والهواتف الذكية عبر المتجر الإلكتروني

الدوحة- العرب

الأربعاء 25 نوفمبر 2020
أحد مراكز خدمة أوريدو

أعلنت Ooredoo عن إطلاق عروض "نهاية الأسبوع" على مجموعة واسعة من الأجهزة والهواتف الذكية عبر متجرها الإلكتروني خلال عطلة نهاية الأسبوع الجاري.

وستتيح عروض "نهاية الأسبوع" للعملاء الحصول على خصومات كبيرة على مجموعة من الأجهزة عند شرائها عبر متجر Ooredoo الإلكتروني، بما في ذلك الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الإنترنت. كما سيحصل العملاء على ضعف نقاط نجوم عند شراء الأجهزة.

وحول هذه العروض، قال صباح ربيعة الكواري، مدير إدارة العلاقات العامة في Ooredoo: "يسعدنا أن نقدم لعملائنا عروضاً مميزة خلال عطلة نهاية الأسبوع الجاري، من خلال إطلاق خصومات وعروض مميزة على الأجهزة عبر متجرنا الإلكتروني. وبالطبع، فإننا نهدف من خلال هذه العروض إلى تحقيق رضا العملاء ومنحهم أكبر قيمة ممكنة مقابل ما يدفعوه عند شراء هذه الأجهزة. ولأننا ندرك حجم إقبال العملاء المتزايد على شراء أحدث الأجهزة والتقنيات، يسرنا أن تكون هذه الأجهزة متوفرة لدينا بأسعار مخفضة، لنتيح الفرصة لأكبر عدد من العملاء للاستمتاع باستخدام هذه الأجهزة عبر شبكتنا."

وتسري هذه العروض خلال الفترة من 26 إلى 29 نوفمبر 2020 وهي صالحة فقط للمشتريات التي تتم عبر متجر Ooredoo الإلكتروني، ويمكن الاطلاع عليها عبر زيارة offers-http://ore.do/eshop

_
_
  • العشاء

    6:42 م
...