الأربعاء 2 رمضان / 14 أبريل 2021
 / 
04:37 ص بتوقيت الدوحة

«القطرية» تمنح أعضاء نادي الامتياز مكافآت جديدة

الدوحة - العرب

الأربعاء 25 نوفمبر 2020
امتيازات جديدة توفرها «القطرية»

السفر بعددٍ أقل من الكيومايلز دون دفع رسوم 

أعلن نادي الامتياز التابع للخطوط الجوية القطرية عن تخفيض عدد الكيومايلز المطلوبة لحجز رحلات المكافآت بنسبة تصل إلى 49 %؛ وذلك ضمن جهوده لتوفير مزايا ومكافآت أكثر وأفضل لأعضائه الأوفياء.
ويتم تخفيض عدد الكيومايلز المطلوبة لحجز رحلات المكافآت لجميع مسافري الخطوط الجويّة القطرية، الذين يواصلون رحلاتهم عبر أفضل مطار في الشرق الأوسط، مطار حمد الدولي، بالإضافة إلى المسافرين من أو إلى الدوحة؛ من أفريقيا والأميركيتين وآسيا وأوروبا وأوقيانوسيا.
ويستفيد من هذا الإعلان أيضاً أعضاء نادي الامتياز الذين يحجزون تذاكر مكافآت فليكسي، والتي تتطلّب ضعف عدد الكيومايلز الذي تتطلبه رحلات المكافأة الاعتيادية. ويمكن للأعضاء استخدام حاسبة الأميال (الكيوكالكيولاتور) لمعرفة عدد الكيومايلز الذي يتوجّب استخدامها لرحلات المكافآت، وذلك بحسب الوجهة ودرجة السفر التي يقومون باختيارها.
وأكد السيّد تييري أنتينوري، رئيس العمليات التجارية في الخطوط الجوية القطرية، أن المسافرين يحظون الآن بالمزيد من المزايا في كل مرة يختارون فيها السفر معنا على الرحلات القصيرة والمتوسطة والطويلة بفضل الإعلان الجديد فيما يخص الكيومايلز، وذلك ضمن جهودنا الحثيثة لنضمن مكافأة أعضاء نادي الامتياز التابع للخطوط الجوية القطرية على ولائهم المستمر.
وأضاف: تشكّل هذه الخطوة جزءاً من عملية التحوّل والتطوّر التي طرأت على برنامج الولاء، الذي شهد بدوره عدداً من التحسينات هذا العام، مع خطط للمزيد من التغييرات في الأشهر المقبلة. وهدفنا يكمن بترسيخ أنفسنا بوصفنا ندير برنامج الولاء الرائد في قطاع الطيران على مستوى الشرق الأوسط، وأحد أفضل برامج الولاء على مستوى العالم».
وكان نادي الامتياز التابع للخطوط الجوية القطرية قد أعلن في وقت سابق من هذا العام تعديل سياسة الكيومايلز الخاصة به لتوفير المزيد من المرونة لأعضائه عند ربح أو إنفاق الكيومايلز، بحيث أصبح رصيدهم الآن صالحاً لمدة 36 شهراً، كما أعلن النادي إعفاء الأعضاء من رسوم حجز تذاكر المكافأة، وسيستمر الأعضاء الذين يقومون بحجز تذاكرهم على درجة رجال الأعمال بالاستمتاع بإمكانية الدخول المجاني إلى صالات المطار، بما في ذلك صالة المرجان لرجال الأعمال في مطار حمد الدولي، واختيار المقاعد المفضّلة.
كما سيتمكّن أعضاء نادي الامتياز التابع للخطوط الجوية القطرية من الاستمرار في كسب الكيومايلز عند السفر على متن الخطوط الجوية القطرية أو على متن شركات الطيران الأعضاء في تحالف oneworld، أو على متن أي من شركات الطيران الشريكة الأخرى، كما يمكنهم أيضاً كسب الكيومايلز عند استخدام بطاقات الائتمان ذات العلامة التجارية المشتركة مع الخطوط الجوية القطرية، وعند التسوّق مع شركاء نادي الامتياز لخدمات البيع بالتجزئة المختلفة، كما يمكن استبدال الكيومايلز بالعديد من الهدايا والمزايا المذهلة، بما في ذلك رحلات المكافأة وترقية درجة السفر والوزن الإضافي للأمتعة مع الخطوط الجوية القطرية، والتسوق في السوق الحرّة القطرية، بالإضافة إلى الرحلات الجوية والإقامة الفندقية مع الشركات والفنادق الشريكة.
وعلى سبيل المثال، سيتم تخفيض عدد الكيومايلز المطلوبة لرحلات المكافأة (ذهاب وعودة) على درجة رجال الأعمال كما يلي: من ساو باولو (GRU) إلى طوكيو (HND)؛ بنسبة تصل إلى 49 % بحيث تصبح 200 ألف كيومايلز بعد أن كانت 391 ألف كيومايلز، وسيتم تخفيضها للرحلات من أوكلاند (AKL) إلى لوس أنجلوس (LAX) بنسبة 45%، لتصبح 240 ألف كيومايلز بعد أن كانت 434 ألف كيومايلز، وسيتم تخفيضها للرحلات من باريس (CDG) إلى بانكوك (BKK) بنسبة 40%، لتصبح 150 ألف كيومايلز بعد أن كانت 251 ألف كيومايلز، وللرحلات من الدوحة (DOH) إلى لندن بنسبة 26% لتصبح 86 ألف كيومايلز بعد أن كانت 116 ألفاً، وبالنسبة للدرجة السياحية، فسيتم تخفيض عدد الكيومايلز لرحلات المكافأة من مومباي (BOM) إلى نيويورك (JFK) بنسبة 39% لتصبح 80 ألفاً بعد أن كانت 131,500 كيومايلز.

_
_
  • الظهر

    11:34 ص
...