السبت 7 ربيع الأول / 24 أكتوبر 2020
 / 
11:59 ص بتوقيت الدوحة

كلية شمال الأطلنطي تستقبل الطلاب القطريين المتضررين من الحصار

قنا

الثلاثاء 25 يوليو 2017
كلية شمال الأطلنطي
أعلنت كلية شمال الأطلنطي في قطر عن استعدادها لاستقبال الطلاب القطريين الذين تأثرت دراستهم بالحصار في البلدان المجاورة.
وأوضحت الكلية -في بيان صحافي- أمس أن الطلاب القطريين الذين كانوا يحضرون البرامج في المؤسسات التي تأثرت بالحصار، ويرغبون في مواصلة برامج الدبلوم في سبتمبر 2017، فإن بإمكانهم الالتحاق بالكلية.
وأضافت أن التقييم سوف يعتمد على الخبرة الأكاديمية السابقة لكل طالب، لتلبية معايير القبول، وسوف يتم توجيهه إلى البرنامج والدورات المناسبة، وسوف يحصل الطلاب على مكانة متقدمة للدورات التي تم الالتحاق بها في الخارج، حيثما كان ذلك متاحاً.
تعتبر كلية شمال الأطلنطي هي الكلية التقنية الرائدة في دولة قطر، وتقدم أكثر من 30 برنامجاً متخصصاً في دراسات الأعمال، تكنولوجيا الهندسة، العلوم الصحية، وتكنولوجيا المعلومات.. وجميع الطلاب لديهم مسارات للحصول على شهادة البكالوريوس عند الانتهاء من برنامج الدبلوم في الكلية.
وبالنسبة للطلبة «غير القطريين»، لا يزال هناك ثلاثة برامج تقبل الطلبات لشهر سبتمبر 2017، في كلية العلوم الصحية، في تخصصات: الصحة والسلامة المهنية، وهو برنامج لمدة عامين، وبرنامج الصحة البيئية، لمدة ثلاث سنوات، حيث يقوم التخصصان بإعداد الطالب للعمل في مجال الصحة والسلامة والتفتيش، وفق المطلوب في العديد من القطاعات الصناعية في دولة قطر، بالإضافة إلى برنامج التثقيف الصحي، ومرض السكري، وهو دبلوم متقدم برنامجه لمدة عام، بدوام جزئي للمهنيين العاملين، الذين يرغبون في التخصص بمجال التعليم ورعاية السكري.

_
_
  • العصر

    2:33 م
...