الجمعة 15 جمادى الأولى / 09 ديسمبر 2022
 / 
01:26 م بتوقيت الدوحة

ooredoo تتيح للعملاء تجربة الواقع المعزز

الدوحة - العرب

الخميس 24 نوفمبر 2022

أعلنت ooredoo، مشغل الاتصالات الرسمي لكأس العالم FIFA قطر 2022™ في الشرق الأوسط وأفريقيا، عن إطلاق فعالية جديدة تمكن العملاء من الفوز بجوائز مجزية والاستمتاع بتقنية الواقع المعزز عن قرب.
قامت ooredoo بإخفاء الكنوز في لوسيل وينتر وندرلاند ومركز ooredoo في بلاس فاندوم ومنطقة المشجعين بحديقة البدع، وصممت تجربة تفاعلية وممتعة لعملائها. وللفوز بالتحدي، يتوجب على المشاركين العثور على الكنوز (كرات القدم) وجمعها، والبحث عن محطات الكنز وإتمام التحدي للفوز بالجائزة الإضافية. 
للمشاركة، يجب على العملاء التسجيل في https://treasurehunt.ooredoonation.com أو عبر تطبيق ooredoo نيشن، ثم الاطلاع على خريطة الكنز ومحاولة معرفة مكان الكنز باستخدام الأدلة. بعدها، يمكن للمشاركين التوجه نحو محطات البحث عن الكنز وتمرير أجهزتهم على رمز QR لتشغيل كاميرا الواقع المعزز لجمع الكنوز. 
ويجب على المشاركين العثور على الكنوز وجمعها في كل محطة لكي يتمكنوا من المشاركة في التحدي الكبير والفوز بالمزيد من الجوائز والحصول على الدليل للمحطة التالية. وبإمكان المشاركين التوقف عند جميع المحطات للفوز بأكبر عدد من الجوائز وإكمال رحلة البحث عن الكنز للفوز بجائزة إضافية.
وعن هذه التجربة، قال صباح ربيعة الكواري، مدير إدارة العلاقات العامة في ooredoo: «توفر تقنية الواقع المعزز تجربة جديدة ومشوقة لعملائنا، ومن شأنها تعريفهم أكثر على إستراتيجية التحول الرقمي في ooredoo التي تتبلور يوماً بعد يوم. وقبيل انطلاق كأس العالم، فإن كرة القدم تسيطر على الأجواء في قطر، ومن شأن هذا التحدي المساهمة في تعزيز هذه الأجواء وإضافة تجربة مختلفة وجديدة كلياً».
وسيكون تحدي البحث عن الكنز من ooredoo متوفراً لغاية 15 ديسمبر 2022، ويمكن للاعبين البدء بالرحلة وإنهائها في أي وقت حتى ذلك التاريخ.

_
_
  • العصر

    2:25 م
...