الجمعة 15 جمادى الأولى / 09 ديسمبر 2022
 / 
11:16 ص بتوقيت الدوحة

حملة تبرع بالدم في كيوكيم

الدوحة - العرب

الخميس 24 نوفمبر 2022

نظمت شركة قطر للكيماويات المحدودة (كيوكيم) حملة التبرع بالدم في مصنع (ارلوك) التابع لكيوكيم في مدينة رأس لفان، وفي مقرها الرئيسي في الدوحة، وفي مصنعها في مسيعيد. وقد تم تنظيم الحملة بالتنسيق مع وحدة التبرع بالدم في مؤسسة حمد الطبية.
لقد أظهر جميع الموظفين وفريق قيادة الشركة دعمهم والمساهمة في حملة التبرع بالدم، مما يمثل التزامهم للعمل الإنساني وللمجتمع.
عمل موظفو الرعاية الصحية في (كيوكيم) مع الفريق الطبي من مؤسسة حمد الطبية لتسهيل الحدث. ذهبت حافلة التبرع بالدم المجهزة بالكامل إلى جميع مواقع (كيوكيم) لإتاحة فرصة المشاركة لأكبر عدد ممكن. ساهمت المبادرة بنجاح في مخزون الدم الحيوي في قطر.
حظي جميع الموظفين بفرصة رائعة لتجربة قوة التبرع لقضية نبيلة. عملت ممرضات مستشفى حمد بلا كلل لاستيعاب جميع المتبرعين، بما في ذلك تقديم وجبة خفيفة صحية. تم جمع ١٣٩ وحدة دم من جميع المتبرعين من (كيوكيم)، بمن في ذلك أفراد من شركات أخرى مختلفة في مقر كيوكيم الرئيسي.
حملة التبرع بالدم هي التزام سنوي لشركة (كيوكيم). لقد طورنا استراتيجية قوية للمسؤولية الاجتماعية، ونحن ملتزمون بالمبادرات التي تساعد في بناء مجتمع صحي، ورد الجميل للمجتمع وإقامة روابط قوية. إنها جزء من استراتيجية المسؤولية الاجتماعية وجزء أساسي من قيم شركة (كيوكيم) الأساسية.

_
_
  • الظهر

    11:26 ص
...