الخميس 27 ربيع الثاني / 02 ديسمبر 2021
 / 
07:11 ص بتوقيت الدوحة

«اليت موتورز» تعلن عن تدشين أول سيارتين كهربائيتين من شيري في قطر

الأربعاء 24 نوفمبر 2021

شاركت «اليت موتورز» الوكيل الحصري لسيارات شيري في قطر كراعٍ لمؤتمر ومعرض القوارب الذي يحظى باهتمام محلي وإقليمي، وقد حرص المعرض كعادته في كل دورة أن يقدم لزواره مفاجأة كبرى وكانت مفاجأة المعرض لهذا العام التدشين الرسمي لأول سيارات صينية كهربائية بنسبة 100% من شركة شيري العالمية، والإعلان عن توفرها للبيع للعملاء في السوق المحلي من خلال وكيلها المحلي شركة اليت موتورز. وقد حظي جناح شركة اليت موتورز بإقبال منقطع النظير من جانب رواد المعرض الذين حرصوا على المشاركة في حفل التدشين الرسمي لسيارتي شيري الكهربائية وهما Chery EQ وTiggo E.
 وكان الملاحظ طوال أيام المعرض حرص السادة المواطنين على زيارة جناح شيري والسؤال عن مواصفات وأسعار ومميزات السيارات الكهربائية التي جاءت بتصميم مبهر جاذب للانتباه، وكذلك كان للشرح الوافي الذي قدمه فريق عمل «اليت موتورز» عن السيارتين لزوار المعرض رد فعل إيجابي ساهم في تعبير الكثيرين منهم عن رغبتهم في شراء أحد الطرازين.

ثقة العملاء
وبهذه المناسبة قال المهندس أحمد السباعي الرئيس التنفيذي لشركة اليت موتورز: بداية نتقدم بالشكر والتقدير للقائمين على تنظيم معرض القوارب ورعاته لما قدموه لنا من دعم، ساهم في تقديم أول سيارتين كهربائيتين من إنتاج شركة شيري موتورز العالمية هما سيارتا Chery EQ وTiggo E، بالإضافة إلي عرض طرازي شيري تيجو 7 برو وشيري تيجو 8 برو التي تحقق مبيعات جعلتها في مقدمة هذه الفئة في السوق القطري.
ويضيف السباعي: نحن فخورون بالثقة الكبيرة التي تحظي بها سيارات شيري حاليا في السوق القطري مما انعكس إيجابا على حجم المبيعات التي جعلت من شيري السيارة الصينية الأكثر مبيعا في السوق المحلي، وهذا يدفعنا لبذل المزيد من الجهد المضاعف للحفاظ على ثقة عملائنا والمكانة التي أصبحت عليها شيري في سوق السيارات المحلي.

الأبحاث والتطوير
وقد ساهم التطور البالغ الذي حققته شيري موتورز العالمية في السنوات الأخيرة وحجم الإنفاق الضخم على الأبحاث والتطوير وتقديم طرازات حديثة من حيث التصميم، وكذلك الجودة الفائقة والاعتمادية والإمكانيات التكنولوجية الأحدث مع سعر اقتصادي جعلها منافسا قويا في سوق السيارات العالمي والإقليمي والمحلي، حيث تمتلك شيري موتورز العالمية لصناعة السيارات صرحا كبيرا من المصانع ومراكز الأخبار والأبحاث أنشأتها الحكومة الصينية في ألمانيا والصين وغيرها باستثمار تجاوز 20 مليار دولار.
ولهذا فقد احتلت شيري المركز الأول لتصدير السيارات من الصين للعالم لأكثر من 10 سنوات متوالية، كما أن شيري تحتل المركز 10 في العالم للسيارات الكهربائية، وقد أولت شيري مجال السلامة والأمان اهتمامها الأول، حيث تملك شركة شيري واحدا من أكبر وأحدث معامل اختبارات السيارات في العالم.

مكانة عالمية
ويشير الرئيس التنفيذي للنخبة موتورز وإليت أن شركة شيري لها أكثر من 80 وكيلا في دول العالم، من ضمنها وكيل شيري في قطر هي مجموعة اليت موتورز نفخر بأنه تم اختيار «اليت موتورز» من أحسن 5 وكالات لشيري على مستوى العالم في سنة 2021، وبفضل الله ودعم الشركة الأم وثقة السادة عملائنا تجاوزت مبيعات اليت موتورز سنويا 3000 سيارة من كافة أنواع السيارات، وقد اعتمدت مجموعة اليت موتورز على تطوير خدمة ما بعد البيع بمركز صيانة شيري بمساحة 10 آلاف متر مربع الذي يقدم خدمات متكاملة لصيانة السيارات وقطع الغيار.
أيضا إن مجموعة اليت موتورز هي الوكيل الرسمي لشركة دنسو اليابانية الشركة الأولى في توريد قطع غيار السيارات في اليابان والعالم. كما أن مجموعة اليت موتورز تضم شركة لتقديم خدمات النقل المبرد بالتعاون مع شركة دنسو اليابانية وشركة اوتو كول.

الأمان والسلامة
واختتم المهندس أحمد السباعي حديثه بتوجيه دعوته للسادة عملاء السيارات في السوق المحلي بقوله: السادة عملاءنا الكرام نشكركم عظيم الشكر على ثقتكم الغالية، ونعدكم أننا سوف نواصل التطوير على كافة المستويات للحفاظ على ثقتكم، وجعل تجربة امتلاك أحد طرازات شيري تجربة تسعدون بها، وعند اتخاذكم قرار شراء سيارة ننصحكم أن تكون سيارات شيري خياركم الأول لأنكم ستجدون في سيارات شيري مواصفات الأمان والسلامة الى جانب قدرة مميزة في أداء المحركات والمكيفات مع معدل استهلاك اقتصادي جدا للوقود، كما أن السيارات كاملة المواصفات وبأسعار منافسة للغاية، وأن شيري تعطي ضمانا كاملا على سياراتها من المصنع مدته 5 سنوات و10 سنوات على المحرك.

_
_
  • الظهر

    11:23 ص
...