الثلاثاء 6 جمادى الآخرة / 19 يناير 2021
 / 
01:58 ص بتوقيت الدوحة

«هواوي» تقدم عروضا مميزة لعملائها في قطر عبر فعاليتها الرقمية غدا

الدوحة- العرب

الثلاثاء 24 نوفمبر 2020
ركن جديد لـ "هواوي" في لاند مارك مول بالدوحة

أعلنت هواوي عن فعاليتها الرقمية التفاعلية الأولى HUAWEI MEGA LIVE PROMOTION‘ في قطر في إطار مواصلةً  تفاعلها الدائم مع عملائها وإثرائهم بتجارب متجددة.

وستتيح الفعالية المباشرة أمام العملاء الاستمتاع بعروض مميزة، وقسائم فورية، وجوائز مجانية على مجموعة من منتجات هواوي الواسعة بما في ذلك الهواتف الذكية، الأجهزة القابلة للارتداء، الأجهزة الصوتية، وأجهزة الحواسيب المحمولة، والأجهزة اللوحية. 
وتؤكد فعالية البيع المباشر ريادة هواوي في المبيعات المباشرة  والتسوق الرقمي عبر الإنترنت، والذي شهد نموًا في الآونة الأخيرة بسبب الظروف التي يشهدها العالم،  فضلاً عن تطور المنصات الرقمية. وسيتم بث الفعالية مباشرةً على قنوات Huawei Mobile Qatar على YouTube، و HUAWEI Mobile Qatar على Facebook يوم الأربعاء 25 نوفمبر 2020، بدءًا من الساعة 8:30 مساءً بتوقيت الدوحة.
وسيتمكن المتابعين من الاستمتاع بعروض مميزة ومتنوعة وأسعار تنافسية، إضافة إلى مجموعة حصرية من الهدايا، والقسائم، وسحوبات الحظ. كما، وستتيح الفعالية للعملاء فرصة الطلب المسبق لهاتف HUAWEI Mate 40 Pro بسعر 3,999 ريال قطري والحصول على سعر خاص لإحدى الملحقات المتميزة مثل سماعات HUAWEI FreeBuds Pro وساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro ومكبر الصوت HUAWEI Sound X عند الشراء مع هاتف HUAWEI Mate 40 Pro وهدية عبارة عن حامل شاحن لاسلكي 40 واط.


 

_
_
  • الفجر

    04:59 ص
...