الجمعة 6 ربيع الأول / 23 أكتوبر 2020
 / 
05:47 ص بتوقيت الدوحة

فريق قطر للدراجات النارية يشارك في الجولة الرابعة من بطولة إسبانيا

مدريد- قنا

الأربعاء 24 يوليو 2019
. - فريق قطر للدراجات النارية
يشارك فريق قطر للدراجات النارية في الجولة الرابعة من بطولة إسبانيا التي ستنطلق غدا، الخميس، على حلبة أراجون وتستمر حتى يوم الأحد المقبل، وسط مشاركة كبيرة من أبطال العالم في الدراجات النارية.

ويشارك فريق قطر في هذه البطولة بدعم من الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية بهدف إكساب عناصره الخبرة من أجل تكوين أبطال جدد في هذه الرياضة، وذلك بعد تألقهم في البطولة المحلية .

ويضم الفريق 5 دراجين هم سعيد السليطي ومشعل النعيمي وعبدالله القبيسي والشيخ جاسم آل ثاني في فئة سوبر سبورت، كما يشارك الدراج الواعد حمد السحوتي في فئة "موتو 4".

وتقام التجارب الحرة للبطولة على مدار يومين تبدأ غدا الخميس، على أن تقام التجارب التأهيلية يوم السبت المقبل، الذي يشهد أيضا إقامة السباق الأول لفئة السوبر سبورت، على أن يقام السباق الرئيسي الثاني للسوبر سبورت يوم الأحد المقبل كما تقام التجارب التأهيلية لفئة "موتو 4 " يوم السبت على أن يقام السباق الرئيسي يوم الأحد.

وتشهد هذه الجولة عودة الدراج المتألق سعيد السليطي بعد غيابه عن الجولات الثلاث الأولى بعد تعرضه للإصابة خلال التجارب في الجولة الأولى التي أقيمت في خيريز ، فيما تشهد الجولة مشاركة الشيخ جاسم آل ثاني وحمد السحوتي بعد تعرضهما للإصابة في الجولة الماضية، التي أقيمت على حلبة ريكاردو تورمو في تشيستي بفالنسيا.
 
ووصل فريق قطر إلى أراجون وخاض عناصره تدريباتهم استعدادا لهذه الجولة التي تأتي ضمن 7 جولات تقام جميعها داخل إسبانيا، حيث تقام الجولة المقبلة "الخامسة" على حلبة ألباسيتي في يومي 31 أغسطس والأول من سبتمبر المقبلين، والجولة السادسة وقبل الأخيرة على حلبة دي نافارا في يومي 5 و6 أكتوبر المقبل، فيما ستعود البطولة إلى حلبة خيريز من جديد في الجولة الختامية يومي 2 و3 من شهر نوفمبر المقبل .

_
_
  • الظهر

    11:18 ص
...