الأربعاء 4 ربيع الأول / 21 أكتوبر 2020
 / 
10:33 م بتوقيت الدوحة

تعرف على مجموعة قطر في كأس العالم للشباب في بولندا

الدوحة- قنا

الأحد 24 فبراير 2019
تعرف على مجموعة قطر في كأس العالم للشباب في بولندا
 سحبت اليوم في بولندا قرعة بطولة كأس العالم للشباب لكرة القدم تحت 20 سنة والمقررة خلال الفترة من 23 مايو إلى 15 يونيو القادمين، وأوقعت القرعة المنتخب القطري في المجموعة الرابعة بجانب منتخبات نيجيريا وأوكرانيا والولايات المتحدة.

ويتنافس المنتخب القطري مع 23 منتخبا آخر ليصل عدد المتأهلين للنهائيات 24 منتخبا وهي: كولومبيا والارجنتين وفرنسا والاكوادور وهندوراس وايطاليا واليابان وكوريا الجنوبية ومالي والمكسيك ونيوزيلندا ونيجيريا والنرويج وبنما وبولندا والبرتغال وجنوب إفريقيا والسعودية والسنغال وأوكرانيا وتاهيتي وأوروجواي وأمريكا.

وتم تصنيف منتخبنا في المستوى الرابع مع كل من: اليابان وجنوب إفريقيا والنرويج وهندوراس.
وحسب القرعة جاءت باقي المجموعات على النحو التالي .. فقد ضمت المجموعة الاولى منتخبات (بولندا وكولومبيا وتاهيتي والسنغال) وضمت المجموعة الثانية ( المكسيك وايطاليا واليابان والاكوادور)، والمجموعة الثالثة (هندوراس ونيوزيلندا واورجواي والنرويج )، بينما ضمت المجموعة الخامسة (بنما ومالي وفرنسا والسعودية)، وأخيرا ضمت المجموعة السادسة منتخبات (البرتغال وكوريا الجنوبية والارجنتين وجنوب افريقيا).

وأجريت القرعة في ساحة غدينيا ارينا التي تعتبر من اكثر الاماكن حداثة من نوعها في بولندا لأنها تشمل العديد من الاغراض فهي لا توفر فقط مسرحا للمنافسات الرياضية ولكن ايضا تنظيم حفلات ومؤتمرات ومعارض متعددة الاغراض. وسوف تشهد ايضا اقامة بعض مباريات البطولة لاسيما وانها تضم ملعبا من اكبر الملاعب ببولندا.

وكان المنتخب القطري للشباب قد تأهل لبطولة كأس العالم بعد أن نجح في الصعود الى الدور نصف النهائي في بطولة كأس آسيا التي اقيمت بإندونيسيا خلال شهر أكتوبر الماضي.


_
_
  • العشاء

    6:31 م
...