الجمعة 21 رجب / 05 مارس 2021
 / 
12:24 م بتوقيت الدوحة

وزير البلدية يكرّم الفائزين ببطولة البادل الرياضية

الدوحة - العرب

السبت 23 يناير 2021
سعادة وزير البلدية والبيئة متوسطاً المكرمين في البطولة

كرّم سعادة المهندس عبدالله بن عبدالعزيز بن تركي السبيعي وزير البلدية والبيئة مساء أمس (الجمعة) الفائزين ببطولة البادل الرياضية، وذلك بحضور عدد من مسؤولي الوزارة، والجهات الأخرى المشاركة في البطولة.
 وقام سعادته بتسليم الدروع للفائزين والجوائز التقديرية للمشاركين، كما كرّم سعادته عدداً من المنظمين للبطولة.
وشارك سعادته في مباريات ودية في البطولة مع عدد من اللاعبين، انطلاقاً من الحرص على أهمية الرياضة في جميع الجوانب.
 وعلى هامش البطولة قام سعادته بجولة تفقدية على المعرض المصاحب للبطولة، حيث اطلع على أبرز مشاريع الإدارات المشاركة في عرض اختصاصاتها، والتعريف بمهام عملها للجمهور التي تهدف إلى المحافظة على البيئة والنظافة والتوعية بها، من خلال مختلف مشروعات إعادة تدوير المخلفات، وأحدث أجهزة الرصد البيئي لرصد جودة الهواء والتربة، ومشاريع الزراعة والثروة الحيوانية.
 وأبدى سعادة الوزير إعجابه بما عرضته الإدارات المشاركة من أفكار وإبداعات، منوهاً بالجهود التي يبذلونها في التوعية من أجل إيصال رسالة الوزارة، والتوعية بقوانين النظافة العامة والبيئة والمحافظة عليها.
وتقدم السيد عبدالله محمد الفلاسي مدير إدارة العلاقات العامة بوزارة البلدية والبيئة، بالتهنئة للفرق المشاركة على ما قدمته من مستويات فنية متميزة وروح رياضية عالية طوال فترة البطولة، مضيفاً أن الرياضة تلعب دوراً مهماً في تعزيز جوانب الاستدامة البيئية لكافة الفئات العمرية.
وأضاف أن الوزارة حريصة على نشر وتعزيز ثقافة الرياضة عبر دعم البطولات الرياضية والترفيهية في العديد من المشاريع الحالية والمستقبلية التي تنفذها وزارة البلدية والبيئة.

_
_
  • العصر

    3:07 م
...