الجمعة 14 رجب / 26 فبراير 2021
 / 
11:57 م بتوقيت الدوحة

اليوم الشمال والغرافة في نهائي دوري السلة

الدوحة - العرب

السبت 23 يناير 2021

أعلن الاتحاد القطري لكرة السلة اكتمال ترتيبات إقامة المباراة النهائية لبطولة الدوري العام للموسم 2020-2021 لكرة السلة للرجال، والتي ستلعب اليوم وتجمع بين ناديي الشمال والغرافة.
أكد علي المالكي أمين السر العام لاتحاد كرة السلة في بداية المؤتمر الصحفي حرص الفريقين الشمال والغرافة على تقديم الأداء الفني الذي يليق بالمباراة النهائية لبطولة الدوري، والذي يعكس في الوقت نفسه التطور والصورة الحقيقية لما وصلت إليه كرة السلة القطرية، خاصة أن طرفي المباراة يضمان عدداً كبيراً من لاعبي المنتخب الوطني. 
وأوضح المالكي أنهم سعداء بالوصول إلى ختام بطولة الدوري العام، مشيراً إلى أن المنافسة هذا الموسم جاءت قوية، وأشار إلى أنه مسموح بالحضور الجماهيري بحيث لا يتجاوز 30 % حسب اشتراطات اللجنة الطبية، من جانبه أكد عبدالرحمن سعد لاعب الغرافة، أن مواجهة اليوم تعتبر «صعبة»، إلا أنه وكل زملائه اللاعبين «عازمون على الحصول على دوري السلة». 
وبدوره قال سلطان المفتاح لاعب الشمال: إن فريقه قدم مستويات جيدة جعلتهم يلعبون النهائي، مشيراً إلى أن الوصول للمباراة النهائية جاء بتكاتف واهتمام الإدارة والجهاز الفني. 

قصي حاتم: لقاء صعب
أكد قصي حاتم مدرب فريق الغرافة أن مواجهة فريقه أمام الشمال في نهائي دوري السلة تعتبر مواجهة «صعبة»، مشيراً إلى أن فريق الشمال استحق الوصول للمباراة النهائية، وأن المواجهة معه في النهائي لن تكون سهلة في ظل التطور الكبير الذي يقدمه الفريق على المستوى الفني.
ونأمل في أن تخرج المباراة النهائية على مستوى الحدث؛ لأنها ستكون نهائياً مميزاً، وهي معركة رياضية ستكون في غاية الصعوبة. 
 
حسن حشاد: هدفنا الحفاظ على اللقب
أكد حسن حشاد مدرب الشمال أن المباراة النهائية ستشهد إصراراً متبادلاً من جانب الشمال والغرافة، وأننا نخوض اللقاء من أجل الفوز والحفاظ على اللقب للموسم الثالث على التوالي. 
وقال: الجميع يعلم مدى صعوبة المباراة، خاصة أن فريق الغرافة من الفرق المميزة، لكن نأمل في أن يكون الحسم لصالح فريق الشمال لإضافة «إنجاز» ثالث للفريق.    
 
عجلان الكعبي: هدفنا الفوز
أكد ناصر عجلان الكعبي رئيس جهاز كرة السلة بنادي الشمال صعوبة المواجهة أمام الغرافة في المباراة النهائية للدوري القطري، وقال: إن هذا لا يمنع أننا نخوض المباراة من أجل الفوز والدفاع عن اللقب الذي حققه الشمال في الموسمين الماضيين.

_
_
  • العشاء

    7:04 م
...