الإثنين 17 رجب / 01 مارس 2021
 / 
09:53 ص بتوقيت الدوحة

الشرطة يحلّق بلقب الطائرة

إسماعيل مرزوق

السبت 23 يناير 2021

توّج فريق الشرطة بلقب الدوري القطري للكرة الطائرة للمرة الرابعة في تاريخه، والثالثة توالياً بعد فوزه على الخور بثلاثة أشواط نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما أمس، وجاءت نتائج الأشواط «25 - 16 و25 -1 و25 - 13»، وهذا اللقب هو الرابع للشرطة بعد فوزه في المواسم 2016 - 2017 و2018 / 2019 و2019 – 2020.
وحسم الشرطة لقب الدوري قبل 3 أسابيع من نهاية الدوري؛ إذ يتصدر المنافسات برصيد 43 نقطة من الفوز في 14 مباراة، وخسارة واحدة أمام الريان، ويحل الشرطة في المركز الأول، وتبقت له ثلاث مباريات أمام قطر والغرافة والعربي، بينما يحل الأهلي في المركز الثاني برصيد 36 نقطة، ويتبقى له مباراتان فقط. وعقب نهاية المباراة قام سعادة العميد خالد بن حمد العطية رئيس الاتحادين العربي والقطري للشرطة، وعلي غانم الكواري رئيس الاتحاد القطري للكرة الطائرة، بتتويج فريق الشرطة بدرع الدوري والميداليات الذهبية ومبلغ 250 ألف ريال قطري، شهد مراسم التتويج يوسف أحمد كانو أمين السر العام، ومحمد سالم الكواري عضو مجلس الإدارة.

العطية: نهدي الدرع لجميع منتسبي وزارة الداخلية

أعرب سعادة العميد خالد بن حمد العطية -رئيس الاتحادين الرياضي القطري والعربي للشرطة-ن سعادته الكبيرة بتتويج فريق الشرطة بلقب دوري الطائرة للعام الثالث على التوالي والرابعة في تاريخه.
وأهدى العطية لقب الدوري إلى معالي الشيخ خالد بن خليفة بن عبدالعزيز آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وجميع منتسبي وزارة الداخلية. وكل من ساند الفريق حتى يحقق هذا الإنجاز التاريخي الذي يستحقه عن جدارة. وأشكر اللاعبين والأجهزة على الجهد المبذول، ونأمل في مواصلة الانتصارات لتحقيق الألقاب، خاصة أن الشرطة يقدم أفضل المستويات وحصوله على اللقب للعام الثالث على التوالي، يؤكد تفوقه وأن الفريق يسير في الطريق الصحيح.

علي غانم الكواري: الشرطة استحقّ اللقب

هنّأ علي غانم الكواري رئيس اتحاد الطائرة، فريق الشرطة بالتتويج بلقب الدوري.. مشيراً إلى أن البطولة شهدت منافسة قوية من جانب جميع الفرق، وجاءت المباريات على مدار البطولة قوية ومثيرة وشاهدنا صراعاً قوياً بين كل الفرق، لدرجة أن صراع المربع ما زال لم يحسم بين الفرق، باستثناء الشرطة الذي فاز باللقب، واستحق ذلك. 
وتوقع الكواري أن تشهد منافسات أغلى الكؤوس هذا الموسم بطلاً جديداً في ظل المنافسات القوية ورغبة الفرق في الفوز بأغلى الكؤوس، وذلك بعد المستوى المتميز الذي ظهر عليه فريقا الأهلي وقطر هذا الموسم، وأن ارتفاع المستوى يصبّ في مصلحة العنابي.

_
_
  • الظهر

    11:46 ص
...