الأحد 8 ربيع الأول / 25 أكتوبر 2020
 / 
10:22 م بتوقيت الدوحة

تواصل فعاليات سوق المحاصيل في "كتارا" حتى نهاية مارس

الدوحة - قنا

الأربعاء 24 يناير 2018
كتارا
تتواصل في المؤسسة العامة للحي الثقافي (كتارا) فعاليات سوق محاصيل والذي يستمر حتى نهاية مارس القادم، وسط إقبال كبير من المواطنين والمقيمين، حيث حرصت الكثير من الأسر على تأمين مستلزماتها من السوق، سواء من الخضروات الطازجة أو اللحوم والعسل والتمور أو الحليب ومشتقاته من السوق، وغيرها من المنتجات المحلية التي تجود بها المزارع والشركات القطرية، وتطرحها بأسعار تنافسية وتشجيعية.

يشار إلى أن السوق يفتح أبوابه للجمهور والمتسوقين من الساعة التاسعة صباحا وحتى العاشرة مساء طيلة أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع وحتى نهاية مارس القادم.

وقد أشاد عدد من الزوار بما قامت به كتارا من حسن تنظيم لسوق محاصيل وتهيئة كافة السبل لتقديم أفضل العروض والمنتجات، مثمنين ما تبذله اللجنة المنظمة للسوق من توفير كافة احتياجات ومتطلبات الزوار.

ويشارك في سوق محاصيل 30 محلا تعرض أجود ما تتضمنه المزارع القطرية من محاصيل ومنتجات زراعية وخضروات طازجة وعسل طبيعي، بالإضافة إلى مشاركة ست شركات وطنية مختصة بإنتاج الحليب ومشتقاته من الألبان والأجبان والعصائر الطبيعية والدواجن والطيور وإنتاج لحوم الأغنام، كما تشارك مشاتل الورود والأزهار ونباتات الزينة والحدائق. 

من جهة أخرى، خصصت كتارا داخل سوق محاصيل، ركنا للأسر المنتجة من أجل بيع ما تنتجه من مأكولات وحلويات شعبية ذات النكهة المتميزة والجودة العالية، وتسويقها بأسعار مناسبة، وذلك انطلاقا من حرص كتارا على دعم المنتجات الوطنية وإحياء التراث القطري الأصيل.

ويحفل السوق بمجموعة من الفعاليات والأنشطة الترفيهية المخصصة للأطفال، كمسابقة أجمل سلة خضراوات وأجمل سلة ورود، كما توفر إدارة السوق للجمهور مجموعة من الخدمات المجانية، بما يعود على راحة الزوار والمتسوقين.. وتشمل هذه الخدمات مواقف للسيارات وسيارات خاصة لنقل المعاقين من هذه المواقف، وعربات لنقل المشتريات داخل السوق، وتقديم الضيافة من الشاي والقهوة ومياه الشرب، فضلا عن تخصيصها لمجالس خاصة بالأسر والعائلات، مما يشكل وجهة مثالية تجمع التسوق والترفيه.




_
_
  • العشاء

    6:28 م
...