الخميس 18 ربيع الثاني / 03 ديسمبر 2020
 / 
10:57 ص بتوقيت الدوحة

الشرطة يواجه قطر والعربي أمام الريان في نصف نهائي كأس سمو الأمير المفدى للكرة الطائرة غدا

الدوحة - قنا

الجمعة 23 أكتوبر 2020
الشرطة يواجه قطر والعربي أمام الريان في نصف نهائي كأس سمو الأمير المفدى للكرة الطائرة غدا

تقام يوم غد /السبت/ مباراتا الذهاب في الدور نصف النهائي من النسخة الثانية والأربعين من بطولة كأس سمو الأمير المفدى، للكرة الطائرة للرجال للموسم الرياضي 2019 /2020 .


ويلتقي في المباراة الأولى الشرطة مع قطر التي يخوضها كل منهما بدافع الفوز من أجل تحقيق خطوة أولى من اجل خوض مباراة الإياب بأفضلية عن منافسه ، وجاء تأهل الشرطة إلى الدور نصف النهائي بعد فوزه على الخور بثلاثة أشواط نظيفة في المباراة التي جرت بينهما على صالة اتحاد اللعبة ضمن الدور ربع النهائي الذي تمكن فيه فريق قطر من تحقيق الفوز على الأهلي بثلاثة أشواط مقابل شوطين.
وتجمع المباراة الثانية، العربي مع الريان في مباراة يتنظر أن تأتي قوية ومثيرة.. وكان تأهل الريان إلى الدور نصف النهائي بعد فوزه على الوكرة بثلاثة أشواط نظيفة، أما تأهل العربي فكان بعد فوزه على الغرافة بثلاثة أشواط دون مقابل.
يشار الى ان مباراتي الإياب لهذا الدور ستلعب يوم الاثنين المقبل، على أن تلعب مباراة فاصلة في حالة تساوي الفرق، لتحديد المتأهل إلى المباراة النهائية التي ستلعب يوم 31 من الشهر الجاري.
يذكر ان الاتحاد القطري للكرة الطائرة يحرص خلال هذه البطولة على تطبيق إجراءات احترازية وصحية مشددة، حفاظا على الجميع من فيروس كورونا /كوفيد-19/، حيث قام بإخضاع جميع المشاركين في إدارة وتنظيم هذه المباريات من لاعبين وحكام وإداريين وعمال للفحص الطبي.

_
_
  • الظهر

    11:24 ص
...