الأربعاء 11 ربيع الأول / 28 أكتوبر 2020
 / 
02:21 ص بتوقيت الدوحة

المنتخبات القطرية تشارك في البطولة العربية للطائرة الشاطئية بسلطنة عمان

الدوحة - قنا

الثلاثاء 23 يوليو 2019
. - الاتحاد القطري للكرة الطائرة
أكد الاتحاد القطري للكرة الطائرة مشاركته في البطولة العربية الـ28 للرجال والـ18 للسيدات، وكذلك البطولة العربية الأولى للناشئين والناشئات للكرة الطائرة الشاطئية التي ستحتضنها مدينة صلالة بسلطنة عمان خلال الفترة من 16 ولغاية 25 أغسطس المقبل.

وكان الاتحاد العربي للكرة الطائرة قد وقع في شهر يونيو الماضي عقد استضافة الاتحاد العماني للكرة الطائرة فعاليات هذه البطولة.

وقد وقع العقد من جانب الاتحاد العربي للعبة أمينه العام السيد جهاد حسن خلفان، ومن جانب الاتحاد العماني الشيخ بدر بن علي الرواس نائب رئيس الاتحاد العربي للكرة الطائرة - رئيس الاتحاد العماني.

يذكر أن المنتخب القطري كان قد توج بلقب البطولة العربية الـ26 للعبة، للمرة الثالثة على التوالي، التي أقيمت أيضا في سلطنة عمان، بمشاركة 9 منتخبات، هي: قطر، وسلطنة عمان، والسودان، والعراق، والأردن، والبحرين، والمغرب، واليمن، ولبنان.

وجاء فوز منتخب قطر (أ)، المكون من أحمد تيجان وشريف يونس، بلقب البطولة، بعد تغلبه في المباراة النهائية على المنتخب العماني (أ) بشوطين دون رد، جاءت تفاصيلهما كالآتي (21 -19، و21 -18).

أما النسخة الأخيرة الـ27 التي أقيمت في المغرب فتوج بلقبها منتخب سلطنة عمان المكون من الثنائي مازن الهاشمي ونوح الجلبوبي.

_
_
  • الفجر

    04:20 ص
...