الجمعة 14 رجب / 26 فبراير 2021
 / 
06:28 ص بتوقيت الدوحة

الإصابة تبعد لويز مارتن عن صفوف "الدحيل" لمدة شهر كامل

قنا

الثلاثاء 23 فبراير 2021
الإصابة تبعد لويز مارتن عن صفوف "الدحيل" لمدة شهر كامل

أعلن نادي الدحيل عن غياب لاعبه لويز مارتن لمدة شهر، بعد أن أجرى عملية جراحية على عضلات أسفل البطن.
وذكر النادي، عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت اليوم، أن لاعب وسط الفريق لويز مارتن خضع يوم أمس "الاثنين" لعملية جراحية بمستشفى "أسبيتار" بعد شعوره بآلام في عضلات أسفل البطن استوجبت تدخلا جراحيا ناجحا، لافتا إلى أن اللاعب، الذي غادر المستشفى اليوم، سيبدأ فترة راحة وتأهيل ستستغرق شهرا كاملا، يعود بعدها للمشاركة مع زملائه في التدريبات.
وكان لويز مارتن، البالغ من العمر 32 عاما، انضم إلى نادي الدحيل بمسماه السابق "لخويا" عام 2010، كما لعب 24 مباراة دولية مع المنتخب القطري الأول لكرة القدم.
من جهة أخرى، كشف نادي الدحيل أن مهاجمه محمد مونتاري خضع بدوره لفحوصات طبية بعد المباراة التي خاضها يوم أمس أمام الغرافة ضمن "دوري نجوم QNB"، كشفت أن إصابته لا تكتسي خطورة، ولن تمنعه من مواصلة نشاطه مع بقية اللاعبين.
يذكر أن نادي الدحيل، الذي نجح بالأمس في الفوز على الغرافة بهدفين لهدف ضمن منافسات الأسبوع 17 من الدوري القطري، يحتل حاليا المركز الثاني في ترتيب الدوري المحلي، بفارق 13 نقطة خلف السد المتصدر، مع بقاء خمس مراحل على انتهاء المنافسة، كما تأهل الفريق إلى نهائي كأس قطر، حيث سيواجه يوم الجمعة المقبل السد على اللقب.
كما يستعد الدحيل للمشاركة في دوري أبطال آسيا 2021 الذي ستنطلق مبارياته في شهر أبريل القادم، حيث سيلعب بالمجموعة الثالثة التي تضم أيضا الأهلي السعودي، واستقلال طهران الإيراني، والشرطة العراقي.
 

_
_
  • الظهر

    11:47 ص
...