الجمعة 12 ربيع الثاني / 27 نوفمبر 2020
 / 
11:38 م بتوقيت الدوحة

فودافون تضيف خدمة شراء البطاقات الرقمية لمنصة الألعاب "Gamester"

الدوحة- العرب

الخميس 22 أكتوبر 2020
فودافون قطر توقع اتفاقية شراكة مع مؤسسة "التعليم فوق الجميع" لدعم فرص التعليم

أطلقت شركة فودافون قطر متجرًا شاملاً لشراء بطاقات الألعاب الرقمية على تطبيق الألعاب "Gamester"، الذي سيتيح للمستخدمين شراء مئات البطاقات الرقمية من  PlayStation  و AppleوiTunes و xbox وGoogle Play وSteam والعديد من تطبيقات الألعاب الشهيرة الأخرى بأفضل سعر في قطر.

دخلت فودافون قطر في شراكة مع PayThem، وهي شركة تقنية محلية متخصصة في حلول برامج توزيع القسائم الإلكترونية، لإنشاء متجر البطاقات الرقمية المبتكر هذا على منصة "Gamester".

يمكن لعملاء فودافون قطر، المشتركين سواء في الباقات مسبقة الدفع أو الاشتراك الشهري، شراء البطاقات الرقمية من خلال باقة فودافون الخاصة بهم، ولجميع العملاء الآخرين الشراء عبر البطاقة الائتمانية. كما يمكن للعملاء الوصول إلى "Gamester" على متجر تطبيقات الأندرويد أو على www.gamester.qa.

يضيف المتجر الرقمي الجديد على "Gamester" عرض حزمة "كل ما يمكنك لعبه" الفريدة للمنصة، التي تضم أكثر من 1000 لعبة أصلية وHTML5 مناسبة لجميع الفئات العمرية. جميع الألعاب المتوفرة في "Gamester" قد سجلت بالفعل أكثر من مليار عملية تنزيل حول العالم. وتتضمن منصة "Gamester" أيضًا خدمات وسائط إخبارية منسقة، بالإضافة إلى خمس فئات تحريرية.

الألعاب هي الصناعة الرقمية الأسرع نموًا في العالم. ويوجد في قطر أكثر من 1.5 مليون لاعب وأكثر من 750 ألف شخص يشترون بانتظام بطاقات الألعاب الرقمية بسبب الطلب على الوصول السهل والآمن إلى الألعاب. تقدم فودافون عبر "Gamester" لمجتمع الألعاب إمكانية الوصول إلى الألعاب والبطاقات الرقمية جميعها على منصة واحدة

_
_
  • العشاء

    6:13 م
...