السبت 7 ربيع الأول / 24 أكتوبر 2020
 / 
03:04 م بتوقيت الدوحة

أنشطة رمضانية متنوعة في مركز شباب برزان

قنا

الأحد 22 مايو 2016
مركز شباب برزان
أعلن مركز شباب برزان خطة النشاط لشهر رمضان الفضيل للعام 1437هـ، والتي تتضمن ستة برامج تتنوع ما بين أنشطة دينية وثقافية، واجتماعية ورياضية.

وقال ناصر محمد الكعبي مدير المركز: "نهدف من هذه البرامج المتنوعة إلى تمكين الشباب القطري في مجال المسؤولية الاجتماعية والعمل على زيادة الوعي الاجتماعي والديني عبر تواصل الشباب مع بعضهم البعض، ورفع مستوى القدرة الصحية عن طريق ممارسة الرياضة، ورفع مستوى الفكر والتعلم لتحقيق الدافعية والريادة في العلم والإنجاز، إضافة إلى رفع مستوى القدرة على الابتكار والإبداع".

وأوضح أن خطة شهر رمضان تتضمن بطولة لكرة القدم للصالات "في الفترة من السادس إلى السادس عشر من رمضان، ومحاضرات دينية وتوعوية متنوعة، ودورات فنية وعلمية، إضافة إلى غبقة رمضانية، والمسابقة السنوية التي تنشر في جميع الصحف المحلية فضلا عن برنامج للاعتكاف خلال العشر الأواخر من شهر رمضان.

وأشار "الكعبي" إلى السعي من خلال البرامج والأنشطة المختلفة التي ينظمها المركز إلى إيجاد قادة مستقبليين يمتلكون روح العزيمة والتطلع إلى المستقبل، متسلحين بالعلم والمعرفة والتدريب المتميز، مشدداً على أهمية البرامج والأنشطة في جذب الشباب وتأهيلهم وإتاحة الفرصة أمامهم، وتعزيز قدرات الشباب القطري لتحقيق رؤية قطر 2030، ودعم إستراتيجية وزارة الثقافة والرياضة "نحو مجتمع واعٍ بوجدان أصيل وجسم سليم".



م.ن/م.ب

_
_
  • المغرب

    4:59 م
...