الجمعة 6 ربيع الأول / 23 أكتوبر 2020
 / 
01:58 م بتوقيت الدوحة

«بيت الاستثمار» توقع اتفاقية تعاون مع سويسكوت بنك

الدوحة - محمد طلبه

الإثنين 21 سبتمبر 2020
السيد محمد بن أحمد السويدي والسيد سعيد بن صالح المري
وقّعت شركة "بيت الاستثمار" الرائدة في قطاع الخدمات المالية والاستثمارية في قطر، اتفاقية تعاون مع سويسكوت بنك أحد أكبر البنوك المزودة للخدمات المالية عبر الإنترنت، التي يقدم حلولاً شاملة وأدوات تحليل إبداعية ومبتكرة، تتماشى مع المتطلبات والاحتياجات المتعددة للعملاء في الأسواق المالية العالمية.

السويدي: تعزيز المناخ الاستثماري وبناء مراكز مالية قوية

وأكد السيد محمد بن أحمد السويدي رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لـ "بيت الاستثمار"، أن الاتفاقية تأتي ضمن استراتيجية الشركة لتعزيز المناخ الاستثماري المحلي، وبناء علاقات استثمارية مع الجهات التي تتمتع بالمراكز المالية القوية حول العالم. 

المري: طرح فرص استثمارية جديدة بمواصفات عالمية 

من جانبه أكد السيد سعيد بن صالح المري، الرئيس التنفيذي أن الشركة تسعى إلى توفير فرص استثمارية تتمتع بمواصفات عالمية، من خلال تنويع مجالات الاستثمار والخدمات في الأسواق المالية أمام المستثمرين المحليين.
وأضاف المري أن الاتفاقية الجديدة مع «سويسكوت بنك» السويسري ، تعزز وتنوع مجموعة الخدمات والفرص الاستثمارية للعملاء من خلال سهولة الوصول إلى الأسواق العالمية والأسواق الناشئة، حيث تتيح الاتفاقية سهولة وصول العملاء لخدمات التداول في الأسهم العالمية والعملات الأجنبية والمعادن الثمينة وأسواق النفط، من خلال تطبيق الجوال ومنصة التداول الإلكتروني المباشر، حيث من المتوقّع أن تعزّز الاتفاقية الشراكات الاستراتيجية التي تربط بيت الاستثمار مع الجهات الاستثمارية العالمية والأكثر موثوقية، ودعم قدراتها في توفير فرص استثمارية جذابة ومميزة للمستثمرين.
وأكد المري على استراتيجية بيت الاستثمار في السعي نحو تلبية تطلّعات واحتياجات المستثمرين، من خلال توفير الخدمات الجديدة لتنويع الخيارات امام العملاء من خلال القدرة على هيكلة المنتجات الاستثمارية للعملاء، بما يتناسب مع كل ما هو جديد في عالم الاستثمار.
وتوفر الاتفاقية الجديدة مجموعة من الخدمات المتعددة للتداول عبر الإنترنت، ومنصات التداول المتنوعة، مما يتيح سهولة الاستخدام التداول الالكتروني في اسواق الصرف الاجنبي "e-Forex"، والخدمات المصرفية الإلكترونية الخاصة"e-Private"، كما تهدف اتفاقية التعاون إلى طرح مجموعة متنوعة من الخدمات والمنتجات الاستثمارية الجديدة في السوق المحلي.


_
_
  • العصر

    2:34 م
...