الأحد 21 ربيع الثاني / 06 ديسمبر 2020
 / 
01:49 ص بتوقيت الدوحة

الترجي بطلا لكأس السوبر التونسي للمرة الـ 5 في تاريخه

تونس- قنا

الإثنين 21 سبتمبر 2020
الترجي بطلا لكأس السوبر التونسي للمرة الـ 5 في تاريخه
توج الترجي الرياضي بلقب كأس السوبر التونسي لكرة القدم، للمرة الخامسة في تاريخه والرابعة على التوالي بعد فوزه على النادي الصفاقسي بركلات الترجيح (5 - 4) في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على الملعب الأولمبي برادس.
ولجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح بعد أن انتهى الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بينهما، لينجح الترجي في تحقيق الثنائية المحلية بعد فوزه بلقب الدوري التونسي بالموسم الحالي.
وبهذا الانتصار، عزز الترجي رقمه القياسي كأكثر الفرق تتويجا بالبطولة، بعدما أحرزها للمرة الخامسة في تاريخه، متفوقا بفارق لقبين على أقرب ملاحقيه النادي الأفريقي والنجم الساحلي.
واستطاع الترجي الرياضي أن يحقق لقب السوبر التونسي للمرة الرابعة على التوالي بعد أن فاز بالبطولة بمسماها الجديد لأول مرة عام 1993 (كانت تسمى سابقا بكأس الكؤوس) بعد الفوز على فريق مستقبل المرسى بهدفين دون رد، وفي المرة الثانية أمام النادي الرياضي بحمام الأنف بثلاثة أهداف مقابل هدف عام 2001، وفي المرة الثالثة أمام النادي البنزرتي بهدفين مقابل هدف في العام الماضي.
يذكر أن الترجي توج بلقب الدوري التونسي موسم 2019 - 2020 للمرة الثلاثين في تاريخه، فيما نال الصفاقسي المركز الثاني في ترتيب المسابقة، ويحجز كل منهما مقعدا في النسخة المقبلة لبطولة دوري أبطال أفريقيا

_
_
  • الفجر

    04:42 ص
...