الخميس 1 شوال / 13 مايو 2021
 / 
06:16 م بتوقيت الدوحة

خلال المؤتمر العالمي لوكلاء «شيري» المعتمدين.. «النخبة للسيارات» تفوز بجائزة الابتكار التسويقي من «شيري» العالمية

طارق الضبع

الأربعاء 21 أبريل 2021

المهندس أحمد السباعي:سعداء بهذا الإنجاز الذي يضاف إلى نجاحاتنا في السوق القطري

استكمالاً لسلسلة نجاحات النخبة للسيارات منذ إطلاقها علامة شيري الصينية العريقة في قطر، فقد حازت على جائزة الابتكار التسويقي المرموقة من شركة شيري العالمية في المؤتمر العالمي لوكلاء شيري المعتمدين حول العالم، بفضل النجاحات الكبيرة التي حصدتها عن جدارة.
أُقيمت فعالية هذا العام عبر الوسائل الاتصال الرقمية، وسلّطت الضوء على الجهود التي يبذلها وكلاء شيري العالمية في المنطقة للاحتفال بالشغف والتفاني في تقديم أفضل تصميمات السيارات وأكثرها أماناً.


وبهذه المناسبة يقول المهندس أحمد السباعي المدير العام لشركة النخبة للسيارات: «نحن سعداء بتحقيق هذا الإنجاز والذي يضاف إلى تحقيق نجاح كبير في السوق القطري منذ إطلاق العلامة في قطر».
وأضاف: «لقد حققت شيري مستويات عالية من رضا السوق بفضل ابتكارنا خططاً تسويقية تلاءم بشكل كبير السوق القطري، وسنعمل بكل تأكيد على مواصلة مسيرة نجاحنا لرفد السوق بأفضل السيارات من حيث التصميم والأداء، بالإضافة إلى التكنولوجيا المستخدمة».
وتحدث السباعي عن آخر مفاجآت «النخبة للسيارات» و»شيري» فقال: «يسرنا اليوم طرح فكر جديد في عالم السيارات بمنحنا ضماناً لمدة 10 سنوات على المحرك أو 1 مليون كم، وهو يدل بكل تأكيد على ثقتنا في المنتج الذي نقدمه، وهو ما ينطبق على تشكيلة عريضة وخيارات متعددة من أسطول شيري، سواء السيدان الصغيرة والمتوسطة، أو سيارات الاستعمالات المتعددة SUV بفئاتها المختلفة التي تناسب كافة الأذواق والشرائح».
وأعلن السباعي عن باقة مميزة عند شراء تيجو 7 أو تيجو 7 برو أو تيجو 8 برو، حيث سيحصل كل من يشتري أحد هذه الطرازات على ضمان على المحرك لمدة 10 سنوات أو مليون كم، وضمان على السيارة لمدة 5 سنوات، أو 150 ألف كم، وصيانة مجانية لمدة سنة أو 20 ألف كم، بالإضافة إلى إمكانية التمويل عن طريق الإيجار حتى التملك لمدة 4 سنوات و 3 سنوات مساعدة على الطريق.

_
_
  • العشاء

    7:41 م
...