الجمعة 19 شوال / 20 مايو 2022
 / 
04:09 م بتوقيت الدوحة

بمناسبة شهر رمضان المبارك.. «أوتو كلاس» للسيارات تطلق عرضها المميز على مركبة «ماكسس D60»

الدوحة - العرب

الأربعاء 20 أبريل 2022

بمناسبة شهر رمضان المبارك، أطلقت شركة أوتو كلاس للسيارات، الوكيل العام المعتمد للعلامة التجارية ماكسس في قطر، عرضها الخاص على مركبة ماكسس D60 المميزة.
ماكسس D60 مركبة رياضية متعددة الاستخدمات جديدة كلياً أطلقتها سايك ماكسس لتنضم إلى فئة المركبات SUV المتوسطة الحجم وتضم 7 مقاعد. تتوفر المركبة الآن لدى شركة أوتو كلاس للسيارات، الوكيل المعتمد لماكسس في قطر، وذلك في صالة عرضها على طريق سلوى في الدوحة.
يسري العرض لغاية 15 مايو، حيث يتيح للعملاء شراء ماكسس D60 ابتداءً من 79,000 ريال قطري والاستفادة من باقة من المزايا من ضمنها تسجيل وتأمين شامل مجاني للعام الأول، وخدمة صيانة مجانية في العام الأول، وضمان لمدة 5 سنوات أو 200,000 كلم. تطبق الشروط والأحكام.
تعمل مركبة ماكسس D60 بمحرك توربيني بسعة 1,5 ليتر وبنظام حركة مزدوج القابض من 7 سرعات. يولد المحرك قوة 159 حصاناً وعزم دوران 250 نيوتن في المتر. تتميز المركبة بشبكة التبريد الأمامية الكبيرة ذات الأشكال الهندسية من 8 أضلاع بتصميم يشبه خلية النحل، إلى جانب مصابيح أمامية صارخة وزوجين من مصابيح الضباب المصممة بشكل رياضي. وتتناسق المصابيح الأمامية بتقنية LED مع تصميم المصابيح العالية بينما تتداخل ماسات مصابيح LED الخلفية بطريقة متناغمة.
تتبنى ماكسس D60 في تصميمها الهيكل ذي إطار الحلقة المغلقة ما يرفع من مستوى السلامة والمتانة للمركبة. تبلغ نسبة الحديد المقوى في الهيكل 65% بينما تصل نسبة الحديد العالي القوة إلى 25%، ما يجعل المركبة تتمتع بثبات عالي المستوى على الطرقات وتمنح السائق متعة قيادة لا تضاهي.
تعتبر المركبة المتوسطة الحجم مثالية للعائلات وتتألق بتصميمها الداخلي العملي والمريح، كما تم تغليف جزء كبير من المقصورة الداخلية على الكونسول الوسطي بمواد ناعمة لمزيد من الأناقة والراحة.
تضم ماكسس D60 شاشة معلومات وترفيه بحجم 8 إنش إلى جانب لوحة عدادات رقمية LCD للقيادة بحجم 14 إنش. كما تحتوي على سقف بانورامي مقبب يضم فتحة بمساحة 1,1 متر مربع لدخول ضوء الشمس الطبيعي ومساحة إضاءة تبلغ 0.86 متر مربع لتمنح المقصورة مزيداً من الإضاءة والراحة.
تعتبر «ماكسس» واحدة من المركبات المرموقة للنقل التجاري والركاب. وقد كانت تعرف في السابق بـ «ليلاند داف فانز» LDV، قبل أن تستحوذ عليها شركة «سايك» SAIC الصينية. تجسد ماكسس قرناً كاملاً من الخبرة والتفوق الفني في تطوير المركبات التجارية والنقل الخفيف، وتعتبر حالياً العلامة التجارية المعروفة عالمياً في هذه الصناعة. 
تتوفر مركبة ماكسس D60 وغيرها من مركبات ماكسس في صالة عرض أوتو كلاس للسيارات على طريق سلوى. يمكن للعملاء زيارة صالة العرض على طريق سلوى في شهر رمضان المبارك من السبت إلى الخميس من الساعة 9 صباحاً ولغاية 2 بعد الظهر ومن الساعة 8 مساءً ولغاية 12 منتصف الليل. كما تفتح صالة العرض أيام الجمعة من الساعة 8 مساءً ولغاية 12 منتصف الليل.

_
_
  • المغرب

    6:14 م
...