الأربعاء 10 ربيع الثاني / 25 نوفمبر 2020
 / 
10:58 م بتوقيت الدوحة

ختام مميز لبطولة قطر للدراجات المائية

الدوحة - العرب

الإثنين 19 أكتوبر 2020
تتويج الفائزين

شهد ختام الجولة الرابعة من بطولة قطر للدراجات المائية والجولة الثالثة من بطولة قطر للدراجات المائية "فئة الجونيور واقف"، واللتين نظمهما نادي الدوحة للرياضات البحرية، منافسات قوية ومثيرة على مدار السباقات، والتي شارك فيها 40 متسابقاً تنافسوا على قمة مختلف الفئات.  حيث أسفرت نتيجة سباق فئة واقف الذي شارك فيه 7 متسابقين عن فوز وليد محمود الشرشني بالمركز الأول برصيد 40 نقطة، وذلك بحصوله على المركز الأول في السباقين، وجاء حسن عبد العزيز المناعي بالمركز الثاني، برصيد 30 نقطة، في السباقين، وحل علي سعد الكواري بالمركز الثالث برصيد 24، في السباقين. وأسفرت نتيجة سباق "جالس ستوك" الذي شارك فيه ستة متسابقين عن فوز أحمد جاسم آل إسحاق بالمركز الأول، والمركز الثاني في السباق الثاني، وجاء خالد جاسم المهندي بالمركز الثاني. 
وأسفرت نتيجة سباق "جالس ستوك" (مبتدئين) الذي شارك فيه 9 متسابقين عن فوز عبد الله وليد جوهر بالمركز الأول وجاء نايف يوسف بالمركز الثاني.
 واختتمت الإثارة بأقوى وأشرس السباقات، سباق فئة جالس سوبر ستوك، والذي شارك فيه 7 متسابقين، وأسفرت نتيجته عن فوز ثامر الدرويش بالمركز الأول، وجاء خالد راشد المهندي بالمركز الثاني.

_
_
  • العشاء

    6:13 م
...