الأربعاء 10 ربيع الثاني / 25 نوفمبر 2020
 / 
10:08 م بتوقيت الدوحة

جوائز «هوت جرانديور» في جعبة «موندريان» الدوحة

الدوحة - العرب

الإثنين 19 أكتوبر 2020
فندق موندريان الدوحة

أعلن فندق موندريان الدوحة فوزه بسلسلة من جوائز «هوت جرانديور» العالمية للتميّز 2020 المرموقة عبر ثماني فئات مختلفة، وأكد شادي فرحات، الرئيس التنفيذي للعمليات في منطقة الشرق الأوسط وأوروبا، أنه مع مرور ثلاث سنوات فقط على افتتاحه، يسعد موندريان الدوحة أن يتوج بجوائز «هوت جرانديور» العالمية للتميّز. ويمنحنا وسام الشرف هذا حافزاً جديداً للابتكار والتحسين، والمزيد من الإصرار على تحقيق أحلامنا وأحلام ضيوفنا».
وقال ميكيل إبراهيم مدير المبيعات والتسويق في موندريان الدوحة: «نحن فخورون بفوزنا بهذه الجائزة القيمة للغاية، وفخرون بما حققه فريقنا من إنجازات، والتي ساهمت بشكل كبير في الأداء المتميّز للفندق، وفي تتويجه بين أفخم الفنادق في الشرق الأوسط والعالم».
وأضاف: «في غضون ثلاث سنوات فقط، تمكّن موندريان الدوحة من التميّز في قطاع الضيافة الذي يضج بالتنافسية، ليس فقط في قطر ولكن على المستوى العالمي، يجعلنا هذا التقدير أكثر تصميماً على الاستمرار في التفوق، وتجاوز توقعات ضيوفنا، هذه الجوائز هي تقدير للجهود التي تبذلها دولة قطر لتطوير ودعم مجال الضيافة في البلاد، ويسعدنا أن نساهم بنجاحنا في خدمة المجتمع القطري».
وقالت ماغينيك دو ويت مؤسس ورئيس جوائز: «هوت جرانديور» يجب أن تتفوّق المؤسسة على جميع المستويات للحصول على فرصة الفوز بجائزة «هوت جرانديور» للتميّز، ويتم الاعتراف بجوائز «هوت جرانديور» العالمية باعتبارها طابعاً ذهبياً مضموناً للتميّز، مع المؤسسات المرتبطة التي تعتبر معياراً في هذا المجال».

_
_
  • العشاء

    6:13 م
...