الأربعاء 10 ربيع الثاني / 25 نوفمبر 2020
 / 
10:02 م بتوقيت الدوحة

العربي يواجه أم صلال.. والريان يصطدم بالوكرة

اسماعيل مرزوق

الإثنين 19 أكتوبر 2020

تختتم اليوم الجولة الرابعة لدوري نجوم "QNB" بمباراتين تجمع الأولى العربي مع أم صلال في تمام الساعة 5:30، والثانية الريان مع الوكرة، في تمام الساعة 7:45 في المباراة الأولى يسعى كل فريق من خلالها للحصول على نقاط المباراة، في ظل الوضع الصعب الذي وقع فيه الفريقان بحصولهما على نقطة واحدة، والمركزين قبل الأخير والأخير. وهو ما يشعل اللقاء أملاً في تخطي المنافس، وحصد النقاط الثلاث لتعويض ضياع النقاط والخسارة الأخيرة في الأسبوع الثالث.
على الجانب الآخر، يواجه الريان الوكرة في لقاء صعب على الفريقين؛ لأن كل منهما يحاول الخروج بنقاط المباراة، الريان صاحب المركز الخامس برصيد 4 نقاط، يدخل اللقاء بطموح المنافسة على اللقب الذي كان قريباً منه الموسم الماضي، إذ احتل فيه المركز الثاني، بفارق نقطة واحدة عن الدحيل الذي فاز باللقب.
ومؤكد أن المباراة لن تكون سهلة على الفريقين بسبب الدوافع التي يدخلان بها المواجهة، وكذلك لتوفر عدد كبير من اللاعبين المميزين في صفوفهما. 
والوكرة يدخل المباراة وفي رصيده 6 نقاط بالمركز الثالث، بعد الجولة الثالثة، ويأمل مدربه الإسباني ماركيز لوبيز أن يواصل الفريق تألقه في الدوري، وينجح في حصد النقاط الثلاث من هذه المباراة حتى يظل محافظاً على موقع متقدم في الترتيب.

لوبيز: جاهزون للريان
أكد الإسباني ماركيز لوبيز، مدرب الوكرة، أن مباراة اليوم تأتي بعد فترة توقف، وبالتالي جهزنا الفريق بالشكل الأمثل، ومن خلال اللعب بالتشكيل الأساسي في كأس أوريدو. 
ونمتلك القدرة على ذلك بالفعل، وأتمنى أن يكون التوفيق حليفاً لنا ولكن لا تنسوا أننا فقدنا لاعباً مهماً في الفريق وهو خالد منير، كما أنني أتمنى أن يحالفنا التوفيق في التعاقد مع لاعبين آخرين، خاصة أننا نحتاج لدعم بعض المراكز.

أجيري: الوكرة مفاجأة 

قال أجيري، مدرب الريان، إن فريق الوكرة يعتبر مفاجأة الموسم الحالي بعد الأداء القوي الذي يقدمه والنتائج اللافتة التي يحققها في النسخة الحالية من البطولة المحلية.
ولذا فإن مواجهته ستكون صعبة للغاية، خصوصاً أنه يضم لاعبين مميزين، ويقدمون مستوى لافتاً.
وأضاف: نحتاج للانتصار من أجل استعادة المسار الصحيح بعد الخسارة الأخيرة قبل التوقف، لكن يجب علينا أن نقدم الأفضل للفوز بهذه المباراة الصعبة.

بن عسكر: مستعدون

أكد عزيز بن عسكر مدرب أم صلال على جاهزية فريقه لمواجهة العربي، وقال: من حُسن حظنا أن استعداداتنا سارت بشكل جيد، وقد قمنا بتصحيح الأخطاء التي وقع فيها الفريق. وأوضح أن التغييرات التي أجريناها مؤخراً كان هدفها ضخ دماء وروح جديدة في الفريق، خاصة أننا نريد أن يعود الفريق بقوة ويظهر بشكل جيد وأفضل مما كان.

هيمير: أم صلال صعب
أكد هيمير هالجريمسون مدرب العربي على أهمية لقاء أم صلال، وتحقيق الثلاث نقاط من أجل العودة للطريق الصحيح.
وقال: يجب علينا العودة إلى الأساسيات، نحتاج إلى مواصلة التطور، والمباراة ضد أم صلال ستكون صعبة، ومهمة للغاية لكلا الفريقين.. الفريقان متشابهان وبنفس النقاط، وسيقاتل أم صلال حتى النهاية؛ للحصول على أقصى قدر من النقاط، لكننا مدركون صعوبة المباراة، ومستعدون لهذه الموقعة.

_
_
  • العشاء

    6:13 م
...