الأحد 14 ربيع الثاني / 29 نوفمبر 2020
 / 
12:43 م بتوقيت الدوحة

الباكر: «الرحلة الوردية» تعكس دعم «القطرية» جهود مكافحة السرطان

الدوحة - العرب

الإثنين 19 أكتوبر 2020
الرحلة الوردية دعما لمبادرة مواجهة سرطان الثدي

أكد سعادة السيد أكبر الباكر -الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية- أن المجموعة تعدّ داعماً قوياً لشهر التوعية بسرطان الثدي، ولكافة الجهود المضنية المبذولة في مجال البحث والتطوير لمكافحة هذا المرض. وقال: «معاً، نأمل الوصول إلى أكبر عدد ممكن من أفراد المجتمعات، والمساعدة في إنقاذ الأرواح».  
وقالت السيدة سلام الشوا، نائب أول الرئيس للتسويق والاتصالات والإعلام في الخطوط الجوية القطرية: «نلتزم بدعم الجهود الرامية إلى التوعية بأهمية مكافحة سرطان الثدي، حيث ينصب جل تركيزنا على رفع وعي عشرات الآلاف من الموظفين والمسافرين والمجتمع بشكل عام بهذه القضية، مما يؤكد جهودنا تجاهها».
من جانبها أوضحت السيدة نبيلة فخري نائب أول الرئيس للتقطير والمشاريع الخاصة في الخطوط الجوية القطرية أن «القطرية» أكدت التزامها بدعم التوعية بمحاربة سرطان الثدي هذا العام، من خلال تخصيص مجموعة من المبادرات التوعوية، وتشجيع الجميع على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لعيش حياة سعيدة. وندعو جميع النساء إلى إبقاء الكشف والفحص المبكر عن سرطان الثدي من أهم الأولويات لهن».
كانت الخطوط الجوية القطرية واصلت تأكيد دعمها لشهر التوعية بسرطان الثدي من خلال «رسم» الشريط الوردي للتوعية بسرطان الثدي في سماء قطر، حيث اتخذت الرحلة رقم QR9901 مساراً خاصاً في سماء قطر لرسم الشريط، مع ظهور هذا المسار المميز على المواقع العالمية لتتبع حركة الطائرات.
وأدار هذه الرحلة الوردية طاقم تكوّن كاملاً من السيدات – من العمليات الأرضية والفرق الفنية وتوزيع الطواقم، إلى حجرة القيادة وطاقم الضيافة. 

_
_
  • العصر

    2:23 م
...