الخميس 1 شوال / 13 مايو 2021
 / 
07:36 م بتوقيت الدوحة

320.1 مليون ريال أرباح «ناقلات» في الربع الأول

الدوحة - العرب

الإثنين 19 أبريل 2021

أعلنت شركة قطر لنقل الغاز المحدودة «ناقلات»، عن نتائجها المالية للربع الأول من السنة المنتهية في 31 مارس 2021، حيث حققت الشركة صافي ربح بلغ 320.1 مليون ريال، مقارنة مع 279.5 مليون ريال عن نفس الفترة من عام 2020، بزيادة قدرها 14.5 %.
وواصلت «ناقلات» تفوقها التشغيلي في إدارة سفن نقل الغاز الطبيعي المسال وغاز البترول المسال، على الرغم من الظروف الصحية العالمية الحالية، مما يدل على التزامها بتوفير خدمات النقل البحري والخدمات البحرية المختلفة بشكل آمن وموثوق وفعال. 
وتساهم جميع عمليات النقل البحري والخدمات البحرية المتكاملة التي تقدمها الشركة في تعزيز العمل لدعم مكانة دولة قطر الرائدة في مجال نقل الغاز الطبيعي المسال وتحقيق رؤية قطر 2030. ومن خلال الاستمرار بتنفيذ الخطط الاستراتيجية الموضوعة، مع وجود البنية التحتية التي تساعد على التكيف والتعامل مع أي صعوبات بإيجاد الحلول المناسبة لاستمرار الأعمال التشغيلية بكفاءة عالية لخدمة عملائنا بموثوقية، تمكنت «ناقلات» من التكيف بسرعة مع الوضع العالمي المتطور، والاستمرار في التركيز على خلق قيمة لمساهميها وعملائها. 
وأشاد مجلس إدارة شركة ناقلات بتفوق الشركة المستمر في مجال إدارة الصحة والسلامة والبيئة والجودة الشاملة، حيث حازت مؤخراً جائزة «سيف الشرف» من مجلس السلامة البريطاني للسنة الثالثة على التوالي، وتمنح هذه الجائزة الدولية المرموقة للشركات والمؤسسات ذات الأداء المتميز في إدارة مخاطر الصحة والسلامة والبيئة، وأيضاً حصلت الشركة على شهادة الأيزو في نظام إدارة استمرارية الأعمال، مما يؤكد على تطبيق أفضل الأنظمة في جميع عملياتها.
وأعرب مجلس إدارة «ناقلات» عن التقدير لكافة الجهات المعنية، بما فيها جميع الإدارات المعنية التابعة لـ «قطر للبترول» لدعمها المتواصل لأنشطة الشركة، وللتعاون المستمر مع حوض إرحمة بن جابر الجلاهمة لبناء وإصلاح السفن، وشركة قطر غاز المؤجر الاستراتيجي، على دورهما بالغ الأهمية في تحقيق هذه النتائج المثمرة.
 

_
_
  • العشاء

    7:41 م
...