السبت 15 رجب / 27 فبراير 2021
 / 
05:49 م بتوقيت الدوحة

«ooredoo» تعزّز أمن موقعها الإلكتروني للشركات

الدوحة - العرب

الإثنين 18 يناير 2021

أعلنت «Ooredoo» عن إجراء تحديث أمني لموقعها على الإنترنت المخصص للعملاء من الشركات، وذلك من خلال إطلاق نظام لرمز المرور المؤقت One-time Passcode OTP الذي يستخدم لمرة واحدة فقط. 
ولضمان تعزيز الأمن عند تسجيل الدخول إلى موقع Ooredoo، سيُطلب من العملاء قريباً إدخال رمز دخول مؤقت سيتم إرساله إلى رقم الجوال المسجل أو عنوان البريد الإلكتروني، في كل مرة يحاولون فيها الدخول إلى موقع الشركة.
ولكي يتمكن العملاء من الشركات من استخدام نظام رمز الدخول المؤقت OTP لتسجيل الدخول، يجب عليهم التأكد من تحديث معلومات الاتصال بهم «رقم الجوال وعنوان البريد الإلكتروني»، وسيجد العملاء معلومات الاتصال بهم في قسم «حسابي» الموجود في موقع Ooredoo على الإنترنت.
ويجب على العملاء الذين لم يتم تحديث معلومات الاتصال معهم إرسال طلب رسمي لتحديث تلك المعلومات إلى: Busorders@ooredoo.qa. 
كما يمكن لكل شركة التواصل مع مدير حسابها للاستفسار عن التحسينات الأمنية الجديدة. 
وقال الشيخ ناصر بن حمد بن ناصر آل ثاني، رئيس الأعمال التجارية في «Ooredoo»: «نحن ملتزمون بتطبيق أعلى معايير الأمن لعملائنا، ونعتز أيضاً بتوفير أحدث التكنولوجيا والابتكارات لضمان راحة البال التامة لهم، ونحن سعداء بتعزيز بروتوكولات الوصول إلى موقع Ooredoo على الإنترنت من خلال نظام رمز المرور المؤقت انطلاقاً من التزامنا بأمن عملائنا». 
 ويمكن لعملاء Ooredoo من الشركات الاستفادة من مزايا Ooredoo، التي تجعل من Ooredoo الشركة الأفضل بالنسبة للشركات بفضل المواهب الكثيرة التي توظفها، إلى جانب ما توفره من أفضل الشبكات الثابتة والجوالة وأوسع مجموعة من خدمات وحلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إضافة إلى كونها الشريك الموثوق به منذ أكثر من 60 عاماً.

_
_
  • العشاء

    7:05 م
...