السبت 22 رجب / 06 مارس 2021
 / 
02:44 م بتوقيت الدوحة

بـ 800 ساعة تلفزيونية وإطلالة جديدة.. «عين على قطر» يدخل عامه الـ 16

الدوحة - العرب

الإثنين 18 يناير 2021
معمر عواد

يدخل برنامج «عين على قطر» الذي يبث عبر شاشة تلفزيون CNBC عربية، عامه السادس عشر، وقد استطاع البرنامج عبر 800 حلقة تلفزيونية أن يشكّل ذاكرة بصرية لمرحلة النهوض الاقتصادي الكبيرة التي شهدتها قطر منذ العام 2003، وأصبح شاهداً حياً على أهم الأحداث والفعاليات الاقتصادية التي عاشتها قطر خلال عقد ونصف من الزمن. 
الزميل معمر عواد مُعدّ ومُقدّم برنامج «عين على قطر» يقول لـ «العرب»: «إن البرنامج تمكن أن يرصد بالكلمة والصورة مرحلة التحول الاقتصادي في دولة قطر»، مضيفاً: «أن فضاء الحرية الصحفية المفتوح للإعلام المسؤول في قطر، سمح للبرنامج أن يجول -وبكل مسؤولية- في الكثير من الملفات والتحديات الاقتصادية التي مرّ بها قطاع الأعمال. ونوه عواد بأن البرنامج يحظى باهتمام واحترام شعبي ورسمي كبيرين داخل قطر وخارجها، وقد كان وما زال عيناً قارئة وفاحصة بعناية للحالة الاقتصادية في قطر، ومصدراً مهماً للأخبار والتحليلات الاقتصادية العميقة التي تمثل اليوم مرجعاً لكثير من دوائر الأبحاث والدراسات وصناعة القرار، بالاستفادة من الإرث الإعلامي الكبير لمحطة تلفزيون CNBC عربية، القناة الاقتصادية الأولى في العالم العربي.
وحول جديد البرنامج في 2021، قال الزميل معمر عواد: «نعمل حالياً على تحديث البرنامج من حيث الشكل، وتنويع المضمون، وذلك من خلال العمل على إضافة فقرات جديدة تلبي احتياجات المشاهد.

_
_
  • العصر

    3:07 م
...