الأربعاء 10 ربيع الثاني / 25 نوفمبر 2020
 / 
11:07 م بتوقيت الدوحة

«شيري تيجو 8 PLUS».. تصميم فاخر وتكنولوجيا متقدمة

الدوحة - العرب

الأحد 18 أكتوبر 2020
شيري تيجو 8 PLUS

تم تطوير سيارة «شيري تيجو 8 PLUS» بواسطة منصة «T1X»، ومن أجل تمييزها عن «تيجو 8»، تستخدم تصميم المظهر أصغر سناً، والتصميم الداخلي الفاخر والتكنولوجي لتحقيق مبيعات متزامنة. من حيث المظهر تستخدم LIFE IN MOTION 3.0 لشركة شيري، وتكون العناصر المطلية بالكروم ذات أضواء النجوم المتناثرة داخل الشبكة الأمامية المستطيلة. 
كما تم دمج مصابيحها الأمامية مع المصابيح الأمامية البلورية «LED»، وأضواء النهار الساطعة، وأضواء الانعطاف التدريجي، مما يوفر تأثير إضاءة ممتاز. تحتوي المصابيح الأمامية (AFS) من «تيجو 8 PLUS» على وظيفة توجيه متابعة لجعل المصابيح الأمامية تدور مع الرأس في الليل، أو في بيئة الإضاءة المنخفضة، مع زاوية الدوران القصوى 15 درجة. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للسيارة مراقبة ظروف الطريق في الوقت الفعلي بواسطة الكاميرا، وتحقيق التبديل الحر بين الضوء البعيد والضوء القريب.


الأناقة والبساطة
وعلى مستوى التصميم الخارجي عند الجوانب، يرتفع خط الخصر من الأمام إلى الخلف، ويندمج في النهاية مع منطقة العمود C، مما يجعل السيارة بأكملها تبدو فاخرة إلى حد معين ومقاعد الركاب واسعة. وتبلغ أبعاد السيارة الجديدة 4.722 × 1.860 × 1.745 ملم (الطول × العرض × الارتفاع)، مع قاعدة العجلات 2710 مم. وفتحة سقف بانورامية 1.17 م تجعل الداخل أكثر شفافية.
يعطي التصميم العام للجزء الخلفي شعوراً دائرياً وثابتاً بخطوط بسيطة وسلسة، كما تستخدم مصدر الضوء والتأثير البصري للمصابيح الخلفية مع تلك الخاصة بالمصابيح الأمامية، كما تستخدم المعالجة السوداء لتعزيز التأثير البصري.
من حيث الديكور الداخلي، تستخدم تصميم التحكم المركزي المحاط، مع مظهر متعدد الطبقات متكامل. ومن أجل خلق الشعور بالفخامة، تتميز السيارة الجديدة بشاشة مزدوجة بحجم 12.3 بوصة مع لوحة التحكم في التكييف بحجم 8 بوصات ومكبر الصوت سوني والنظام المحيطي كامل النطاق المكون من 8 مكبرات صوت. وفي التفاصيل، تتم تغطية الجزء الداخلي للسيارة الجديدة بجلد NAPPA، كما يتم إضافة مادة المقعد مع رغوة مزدوجة الصلابة وطبقة إسفنجية لتعزيز الراحة والدعم.

القوة والأداء
يتطابق نظام نقل الحركة المجهز بمحرك «1.6T» بالقوة القصوى «197Ps» في السيارة الجديدة مع علبة تروس «7DCT.».
بشكل عام، تتميز سيارة تيجو 8 PLUS بمظهر أكثر شباباً وعصرية لجذب المستهلكين الشباب، وكما الشعور بالفخامة للغاية في السيارة يوفر أيضاً أداءً عالياً. ويمكن العثور على العديد من عناصر التصميم للسيارات الفاخرة اليوم في هذه السيارة الجديدة التي تظهر تفانيها، بالإضافة إلى الوظائف مثل المصابيح الأمامية مع متابعة التوجيه، والشاشة المزدوجة بحجم 12 بوصة ومكبر صوت سوني تعطي لمحة عن جهود شيري نحو التميز. وستستمر في عرض المزيد من المفاجآت لهذه السيارة الجديدة خلال فترة المعرض.

_
_
  • العشاء

    6:13 م
...