الأحد 14 ربيع الثاني / 29 نوفمبر 2020
 / 
01:42 م بتوقيت الدوحة

«سامسونج» تطلق Galaxy S20 FE في أسواق الدولة

الدوحة - العرب

الأحد 18 أكتوبر 2020
الهاتف بتفنية الذكاء الأصطيناعي

أعلنت «سامسونج الخليج» للإلكترونيات أمس عن توفر هاتفها الجديد (Galaxy S20 Fan FE)، عبر متاجر العلامة التجارية ومتاجر التجزئة الكبرى المعتمدة في جميع أنحاء قطر.
وقد تم تصميم الهاتف بناء على توصيات مستخدمي «سامسونج»، حيث تم دمج ميزات مختارة من سلسلة Galaxy S20 مع التصميم المبتكر الذي يوفر مظهراً جديد كلياً بسعر تنافسي.
 وقال عثمان البورا، رئيس قسم مجموعة الأجهزة النقالة في سامسونج الخليج للإلكترونيات، إن سامسونج تتميز برؤيتها الرائدة والتزامها بتعزيز الإلهام لدى المستخدمين عبر تزويدهم بأحدث التقنيات والمنتجات والتصاميم المبتكرة التي تثري حياتهم وترتقي بقدراتهم على نحو يومي. وأضاف: ولضمان تحقيق المزيد من الريادة في هذا الاتجاه، قررنا اعتماد منهجية جديدة في تصميم الهواتف، استناداً إلى توصيات المستخدمين وتلبية لاحتياجاتهم، ومن هنا تم استخدام عبارة «إصدار المعجبين» Galaxy S20 Fan Edition.  ويتميز هاتف Galaxy S20 FE بالعديد من ابتكارات الكاميرا المميزة لجهاز Galaxy S20، مثل تقنية الذكاء الاصطناعي التي توفر الضوء للصور التي يتم التقاطها في البيئات المظلمة، وميزة «التكبير - التصغير» المتطورة بمعدل 30 ضعفاً .

_
_
  • العصر

    2:23 م
...