الخميس 1 شوال / 13 مايو 2021
 / 
06:46 م بتوقيت الدوحة

«ماندارين الدوحة» يطلق باقات إقامة مميّزة

الدوحة - العرب

الأحد 18 أبريل 2021

أطلق فندق ماندارين أورينتال - الدوحة باقات إقامة جديدة كجزء من العروض الرائعة؛ تكريماً لشهر رمضان المبارك. حيث يمكن للضيوف تناول الطعام في المنزل عن طريق الطلب من مطاعم الفندق الشهيرة عبر متجر ماندارين أورينتال الإلكتروني.
صمم الفندق عرضين للإقامة للاسترخاء خلال شهر رمضان المبارك، الأول عرض الإفطار الفاخر، والثاني عرض إقامة رمضانية في ماندارين أورينتال. يشمل عرض الإفطار الفاخر إفطاراً واحداً لضيفين أو إفطاراً واحداً لأربعة ضيوف لحجوزات الشقق الفندقية لغرفتي نوم. 
ولحجوزات الأجنحة المختارة، تشمل الإقامة كلاً من الإفطار والسحور. 
ويمكن للضيوف الانطلاق في رحلة عبر تقاليد الطهي في رمضان مع الأطباق الأصيلة المثالية للمشاركة، بما في ذلك مجموعة متنوعة من المقبلات والمشاوي وبرياني الدجاج والصيادية ولحم أوزي. 
ويضم متجر ماندارين أورينتال الإلكتروني أطباقاً مختارة من مطعم إيزو وليانغ ومتجر حلويات الماندارين وجيلاتو. مطعم إيزو يقدم النكهات التقليدية للمطبخ الفرنسي المتوسطي، ومنها الأفوكادو تارتين ومعكرونة ريجاتوني بالكمأة الطازج و واغيو ريب آي ستيك مشوي، وصدر دجاج مشوي مغذى بالذرة مع صلصة الفطر وسوتيه سبايتزلي. يوجد أيضاً في القائمة سندويش إيزو كلوب ومجموعة متنوعة من السلطات بما في ذلك سلطة الكينوا، وسلطة البوراتا مع الطماطم وسلطة البطيخ. تشمل أطباق الحلويات البريوش الفرنسي الشهير وتشيز كيك باشن فروت.
ويمكن الاختيار من بين الأطباق الصينية الأصيلة من مطعم ليانغ، ومن ضمنها شوربة الحار والحامض ومجموعة متنوعة من الأطباق المميزة، بما في ذلك لحم واغيو وروبيان كونغ باو والدجاج الحار المقلي في مقلاة ووك، ومجموعة مختارة من النودلز، بما في ذلك نودلز زا جيانغ على طريقة بكين والنودل المصنوعة يدوياً والمقلية مع دجاج و نودلز بالكركند المطهو ببطء. تشمل تشكيلة ديم سوم التقليدية هار جاو وسوي ماي ودمبلياغ مقرمش.

_
_
  • العشاء

    7:41 م
...