الأربعاء 19 رجب / 03 مارس 2021
 / 
09:16 ص بتوقيت الدوحة

تأهل 4 شواهين في هدد التحدي ضمن مهرجان مرمي الدولي الـ 12

الدوحة- قنا

الإثنين 18 يناير 2021
السليطي يزور مهرجان مرمي

 تواصلت اليوم فعاليات مهرجان مرمي 2021 في صبخة مرمي بسيلين، وشهدت منافساتها تحديا في بطولة هدد التحدي.
وأقيمت بطولة هدد التحدي خلال فترتين: صباحية ومسائية، حيث أسفرت منافسات الفترة الصباحية عن تأهل المشارك منصور مبارك الهاجري عن المجموعة الخامسة عشرة، بينما تأهل في الفترة المسائية عن المجموعة السادسة عشرة ثلاثة مشاركين وهم: جابر علي العذبة، مسفر ناصر الشهواني، ثم سالم علي المري، وباختتام جولة تصفيات اليوم، ارتفع عدد المتأهلين لنهائي بطولة هدد التحدي إلى 27 مشاركا، فيما العداد ما يزال مفتوحا مع توالي مشاركة المجموعات المتبقية.
وقال السيد علي بن سلطان الحميدي، رئيس لجنة بطولة هدد التحدي، في تصريح له، إنه تم اليوم إجراء تصفيات المجموعتين الخامسة عشرة والسادسة عشرة خلال فترتين صباحية ومسائية، وتأهل مشارك واحد عن الفترة الصباحية، وثلاثة مشاركين عن الفترة المسائية، مشيدا بأداء الشواهين والأجواء المثالية التي أجريت فيها المنافسة، حيث كان أصحاب الشواهين في الموعد.
وكشف الحميدي، أنه تم استبعاد أحد المشاركين اليوم، بسبب "المطاردة" للهدد، والسرعة الزائدة التي تعرض حياة الآخرين للخطورة، محذرا من السرعة الزائدة والتهور، حتى لا يضيع مجهوده ومجهود أصدقائه المشاركين، ومشددا على أن سلامة الأفراد والجمهور هي أولوية ينبغي الحرص عليها.
وأدت الشواهين اليوم عروضا قوية أبهرت المتابعين في عين المكان، حيث استمتعوا بأدائها واستماتتها في ملاحقة الحمام الزاجل، وكان عدد المتأهلين مرشحا للارتفاع، إلا أن مناورة الزاجل في بعض اللحظات الأخيرة، ضيعت الفرصة على أصحاب الشواهين في زيادة الغلة.
وأعرب الفائزون المتأهلون إلى نهائي بطولة هدد التحدي عن سعادتهم الغامرة بهذا الإنجاز، وأهدوا فوزهم إلى إخوانهم وأصدقائهم، مشيرين إلى أن جهدهم وتعبهم لم يذهب سدى.
كما أشادوا بمهرجان مرمي الدولي وما تقوم به اللجنة العليا المنظمة له، وسهرها على راحة المشاركين وتوفير كل ما يحتاجونه.
وتتواصل غدا /الثلاثاء/ منافسات مهرجان مرمي الدولي بإجراء تصفيات بطولة هدد التحدي للمجموعة 17 خلال الفترة الصباحية والمجموعة 18 خلال الفترة المسائية.

_
_
  • الظهر

    11:46 ص
...