الخميس 15 جمادى الآخرة / 28 يناير 2021
 / 
02:55 ص بتوقيت الدوحة

ختام تدريبات البندقية الهوائية لبطولة كأس سمو الأمير للرماية والقوس

الدوحة – قنا

الثلاثاء 17 نوفمبر 2020
تدريبات البندقية الهوائية لبطولة كأس سمو الأمير المفدى للرماية والقوس

 اختتمت مساء اليوم، على مجمع ميادين لوسيل للرماية التدريبات الرسمية الخاصة بمسابقة البندقية الهوائية لمسافة عشرة أمتار لفئات الرجال والنساء والشباب والشابات والواعدين ضمن بطولة كأس سمو الأمير المفدى للرماية والقوس والسهم التي تستمر حتى الثامن والعشرين من شهر نوفمبر الجاري في مسابقات الشوزن الاسكيت والتراب والدبل تراب والبندقية والمسدس والقوس والسهم.
وشهدت تدريبات البندقية الهوائية تواجد كافة رماة /الأدعم/ في فئة الرجال والنساء، بالإضافة إلى تواجد نخبة متميزة من الواعدين في اللعبة، وستقام المنافسة يوم غد، الأربعاء وأبرز المشاركين في المسابقة أحمد العلي، عبدالله السنيدي، عائشة السويدي، هيا البلوشي.
وقال السيد علي سعيد المناعي رئيس لجنة المنتخبات الوطنية للرماية في الاتحاد القطري للرماية والقوس السهم ،إن بطولة كأس سمو الأمير المفدى للرماية فرصة كبيرة لجميع الرياضيين المشاركين فيها حيث يسعى الاتحاد القطري للعبة لتعزيز الثقة لدى الرياضيين المشاركين خاصة بعد فترة التوقف بسبب انتشار فيروس كورونا /كوفيد-19/ واليوم وبشهادة الجميع تمكنا من حصد هذه النتائج التي نسعى من خلالها لتحقيق كل الأهداف المنشودة.. مشيرا إلى أن البطولة مازالت مستمرة والفرص مفتوحة للجميع من أجل كسب أغلى ميداليات الموسم.

_
_
  • الفجر

    04:57 ص
...