السبت 13 ربيع الثاني / 28 نوفمبر 2020
 / 
08:44 ص بتوقيت الدوحة

وزير التعليم يستعرض علاقات التعاون مع مساعدة المديرة العامة لـ «اليونسكو»

قنا

الأحد 17 نوفمبر 2019
التقى سعادة الدكتور محمد بن عبدالواحد الحمادي وزير التعليم والتعليم العالي، في باريس، كلاً من سعادة الدكتورة سها العلي بك وزيرة التربية بجمهورية العراق، وسعادة الدكتور سعيد أمزازي وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي بالمملكة المغربية، وسعادة السيدة هون رزقي بيمبي جمعة وزيرة التعليم والتدريب المهني بجمهورية تنزانيا الاتحادية؛ كلّ على حدة.
وجرى خلال هذه اللقاءات، التي عُقدت على هامش أعمال الدورة الـ 40 للمؤتمر العام لمنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة «اليونسكو»، والمنعقدة حالياً، استعراض علاقات التعاون بين دولة قطر والدول الثلاث، والسبل الكفيلة بدعمها وتعزيزها، لا سيّما في مجال التعليم.
كما اجتمع سعادة وزير التعليم والتعليم العالي، في باريس، مع الدكتورة ستيفانيا جيانيني مساعدة المديرة العامة لمنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة «اليونسكو».
وجرى خلال الاجتماع مناقشة تنفيذ خطة العمل المشتركة بين دول قطر و«اليونسكو»، وكذلك الترتيبات التي تمت بشأن مؤتمر التعليم العالمي الذي سيقام بمدينة الدوحة في 2021، بالإضافة إلى بحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك والسبل الكفيلة بدعمها وتطويرها.

_
_
  • الظهر

    11:22 ص
...