الجمعة 15 جمادى الأولى / 09 ديسمبر 2022
 / 
11:55 ص بتوقيت الدوحة

الحكومة الكويتية الجديدة تؤدي اليمين الدستورية

الكويت- قنا

الإثنين 17 أكتوبر 2022

دعا سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح نائب الأمير وولي العهد الكويتي، الحكومة الجديدة إلى تطبيق القانون بكل عدل ومساواة، وترسيخ مبدأ النزاهة والشفافية، والإسراع في تنفيذ الملفات ذات الأولوية للقيادة السياسية وللشعب الكويتي.
جاء ذلك في كلمة له خلال استقباله، اليوم، سمو الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء بمناسبة تأديته والحكومة الجديدة اليمين الدستورية.
كما شدد ولي العهد الكويتي على ضرورة تعاون الجميع لخدمة الكويت وحفظ أمنها، وتنفيذ المشاريع التنموية، والارتقاء بالمنظومة الصحية، وتطوير العملية التعليمية، وتوفير الرعاية السكنية للمواطنين، ومعالجة الشؤون الاقتصادية والاستثمارية وغيرها.
بدوره، تعهد رئيس مجلس الوزراء الكويتي ببذل كل ما في الوسع من أجل رفعة الكويت، وتحقيق تطلعات المواطنين من خلال العمل على تنفيذ برنامج شامل للإصلاح في جميع مناحي الحياة وفق الأولويات التنموية الملحة.
وشدد على أن التعاون الإيجابي البناء مع مجلس الأمة وكافة أطياف المجتمع ومؤسسات المجتمع المدني سيكون الركيزة الأساسية لتحقيق الصالح العام وتنفيذ الإنجاز المأمول.
يشار إلى أن مرسوما أميريا كويتيا صدر أمس /الأحد/ بإعادة تشكيل الحكومة الجديدة في الكويت برئاسة سمو الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح.

_
_
  • العصر

    2:25 م
...