الأربعاء 13 ذو القعدة / 23 يونيو 2021
 / 
09:19 م بتوقيت الدوحة

«المرور»: تعاملنا مع 300 ألف بلاغ خلال عام واحد من مواجهة «كورونا»

الدوحة- العرب

الإثنين 17 مايو 2021

كشفت الإدارة العامة للمرور في وزارة الداخلية، عن تعاملها مع قرابة 300 ألف بلاغ خلال عام واحد من دورها في مكافحة تداعيات فيروس كورونا في الدولة، مؤكدة استمرار جهودها لتعزيز إجراءات السلامة والأمان على الطرق، وتوفير أفضل الخدمات، وتحسين مقوّمات البيئة المرورية بمختلف مناطق الدولة.
وذكرت إدارة المرور في فيديو نشر عبر حساب وزارة الداخلية على موقع «تويتر»، عدداً من الإحصائيات لدور الإدارة في المساهمة في تعزيز إجراءات السلامة في مختلف مناطق الدولة.
وأوضحت الإدارة العامة للمرور في الفيديو انتشارها في كل شارع بالدولة خلال هذا العام قائلة: «كنا دوماً في كل ما يحيط بكم في كل مدينة أو منطقة أو شارع.. عند مفترق الطرق وعند انسدادها».
وأضافت: «خلال عام واحد من مواجهة كورونا كانت دوريات المرور في حالة استنفار كاملة بقرابة 150 دورية، وما يقرب من 300 رجل مرور، وبعدد ساعات عمل تجاوزت 8700 ساعة، وتعاملنا مع بلاغات قاربت 300 ألف بلاغ»، مبينة: «رافقنا سيارات الإسعاف وعززنا جهود الفرق الطبية وساهمنا في جهود التوعية».
وشددت إدارة المرور على أنها كانت عنصراً فعالاً في إنجاح فعاليات رياضية كبرى محلية ودولية شهدتها البلاد، مضيفة: «احتفلنا معكم واحتفينا بتأمين مساراتكم لأننا دوماً في كل ما يحيط بكم».

_
_
  • العشاء

    7:58 م
...