الخميس 1 شوال / 13 مايو 2021
 / 
06:42 م بتوقيت الدوحة

تفوق أندية الدرجة الثانية في الجولة الأولى من منافسات كأس الاتحاد القطري لكرة القدم

الدوحة- قنا

السبت 17 أبريل 2021
مسيمير تعادل مع الاهلي بهدفين لمثلهما

فاز فريق معيذر على أم صلال بهدفين لهدف في المباراة التي جرت بينهما أمس الجمعة في الجولة الاولى ضمن منافسات المجموعة الثالثة من بطولة كأس الاتحاد القطري لكرة القدم .
وتقدم معيذر أولا عن طريق لاعبع ايلسون في الدقيقة 12 قبل أن يدرك أم صلال التعادل عبر أحمد حموذان في الدقيقة 80، غير أن اللاعب عبدالله العنزي نجح في إحراز هدف الفوز لمعيذر في الدقيقة 89.
وفي مباراة أخرى ضمن منافسات المجموعة الثانية، حقق المرخية الفوز على الغرافة بثلاثة أهداف لهدفين، حيث تقدم الغرافة أولا عن طريق كودجيا في الدقيقة 18، ثم أدرك المرخية التعادل عن طريق لاعبه أنس بن ياسين في الدقيقة 23، قبل أن ينجح جميل المحمدي في اضافة الهدف الثاني للمرخية في الدقيقة 51 ، ويعزز زميله طلال علي فوز فريقه بإضافة الهدف الثالث في الدقيقة 82، ثم قلص عثمان اليهري الفارق للغرافة في الوقت بدل الضائع (92) بتسجيله الهدف الثاني.
وكان فريق قطر قد حقق الفوز على الشحانية بهدفين لصفر ضمن المجموعة الثانية في وقت سابق من اليوم.
وتقام البطولة في نسختها الأولى هذا العام بمشاركة 17 فريقا من أندية الدرجتين الأولى والثانية، باستثناء فرق الريان والدحيل والسد لمشاركتهم في بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.
وانطلقت مباريات الجولة الأولى من البطولة في مرحلة المجموعات أمس الجمعة وشهدت فوز البدع على الخور بهدف دون رد، وتعادل الأهلي مع مسيمير بهدفين لكل منهما.
ويشارك في البطولة 17 فريقا تم تقسيمهم إلى 5 مجموعات، حيث ضمت الأولى فرق /الأهلي والخور والبدع والسيلية/ ، والثانية /الغرافة و قطر والشحانية والمرخية/، والثالثة /الوكرة وأم صلال و معيذر/، والرابعة /الخريطيات والعربي و الشمال/، والخامسة /السيلية و الوعب و لوسيل/.
وتختتم مباريات الأسبوع الأول يوم /السبت/ بمباراتي العربي مع الشمال والوعب مع لوسيل .

_
_
  • العشاء

    7:41 م
...