السبت 15 رجب / 27 فبراير 2021
 / 
06:18 م بتوقيت الدوحة

إزدان العقارية تكافئ المستأجرين بتطبيق التوفير «إزدان - ماي بوك»

الدوحة - العرب

السبت 16 يناير 2021

هاني دبش: باقة من المزايا المتميّزة للعملاء الحاليين والجدد

أطلقت شركة «إزدان العقارية» برنامج المكافآت والتوفير «إزدان ماي بوك - Ezdan My Book»، والذي يقدم للمستأجرين فرص الحصول على عروض خاصة ومجانية لدى أكثر من 500 من أشهر المحلات التجارية والمطاعم والأماكن السياحية والترفيهية وغيرها في قطر، وسيحصل كل مستأجر جديد أو من يقوم بتجديد عقده خلال العام2021م، على مفتاح تفعيل خاص مباشرة من موظف التأجير في المكاتب التابعة لشركة إزدان العقارية بشكل مجاني، ليستفيد هو وعائلته من باقة واسعة من العروض والخصومات السخية.
من جانبه، قال السيد: هاني دبش نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة إزدان القابضة: «إن التطبيق الجديد سوف يخدم شريحة كبيرة من مستأجري شركة إزدان العقارية الراغبين في تجديد عقودهم أو توقيع عقود جديدة، مما يعزز الولاء لديهم تجاه الشركة، وقد نبعت الفكرة انطلاقاً من حرصنا الدائم على تقديم كل ما هو جديد ومميّز لجميع عملائنا، وما يحقق لهم أقصى درجات المنفعة باستخدام وسائل التكنولوجيا الحديثة، علماً بأننا حرصنا على أن يكون مفتاح التفعيل متاحاً تنزيله لأكثر من فرد في العائلة على هواتفهم الذكية، مما يقدم فائدة أعم للمستأجرين».   وأضاف السيد دبش أن شركة إزدان العقارية تستعد لطرح باقة من المزايا المتميزة، والتي تحمل مفاجآت للعملاء الحاليين وكذلك للعملاء الجدد، والتي سيتم الكشف عنها خلال الفترة المقبلة. ويمكن لجميع المستأجرين الجدد أو عند تجديد عقد تأجير وحدة سكنية، الحصول على مفتاح تفعيل التطبيق من موظف التأجير في المكاتب التابعة لشركة إزدان العقارية بشكل مجاني، وبذلك يستطيع المستأجر استخدام جميع العروض المتاحة على التطبيق عند تحميله من مكتبة التطبيقات المتاحة على كل من منصة Android وiOS. وقد جاء التطبيق الجديد بالتعاون بين شركة إزدان العقارية وشركة «My Book Qatar» وهي إحدى الشركات القطرية الرائدة في مجال توفير حلول الولاء والمكافآت الرقمية.
وتجدر الإشارة إلى أن التطبيق يضم عدداً كبيراً من المطاعم الفاخرة والوجبات السريعة، والفنادق، والمنتزهات الترفيهية، والمقاهي، ومراكز التجميل والصحة واللياقة البدنية، والمنتجعات الصحية، والنوادي الرياضية، والتسوق، وغيرها.

_
_
  • العشاء

    7:05 م
...