السبت 18 صفر / 25 سبتمبر 2021
 / 
08:01 ص بتوقيت الدوحة

البلدية توقع شراكة مع «كهرماء» للتحول الرقمي للخدمات

الدوحة - العرب

الأربعاء 15 سبتمبر 2021

وقعت وزارة البلدية والبيئة والمؤسسة العامة القطرية للكهرباء والماء (كهرماء)، أمس مذكرة تفاهم بشأن التعاون المشترك بين الطرفين نحو تكامل الأنظمة ودعم التحول الرقمي للخدمات الحكومية.
حضر مراسم التوقيع بمقر وزارة البلدية والبيئة، سعادة الدكتور عبدالله بن عبد العزيز بن تركي السبيعي وزير البلدية والبيئة والقائم بأعمال وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء، والمهندس عيسى بن هلال الكواري رئيس المؤسسة العامة القطرية للكهرباء، ووقع مذكرة التفاهم من جانب وزارة البلدية والبيئة المهندس سليمان سعيد عبدالله - مدير إدارة التخطيط والجودة، ومن جانب كهرماء المهندس يوسف أحمد الجيدة - مدير إدارة التخطيط والجودة.
وقال المهندس سليمان سعيد عبد الله مدير إدارة التخطيط والجودة بوزارة البلدية والبيئة إن المؤسسة العامة القطرية للكهرباء والماء (كهرماء) تعد شريكا مهماً واستراتيجياً للوزارة وبموجب هذه المذكرة سيكون لها الأثر الكبير في تعزيز هذه الشراكة بما يحقق طموحات كلا الطرفين والجهود المشتركة بتفعيل الربط الإلكتروني وتكامل الأنظمة الحكومية ودعم التحول الرقمي للخدمات الحكومية لرفع الكفاءة المؤسسية بما يتماشى مع رؤية قطر 2030.
وأكد السيد عبد الرحمن آل إسحاق رئيس قسم الجودة أن توقيع مذكرة التفاهم بين الوزارة وكهرماء يعكس الاهتمام المشترك للطرفين فيما يخص تبادل المعلومات بهدف الاستفادة من مصادر البيانات المتاحة لدى كل منهما.
وقال المهندس يوسف أحمد الجيده، مدير إدارة التخطيط والجودة في المؤسسة العامة القطرية للكهرباء والماء «كهرماء»، إن توقيع هذه المذكرة مع وزارة البلدية والبيئة يأتي ضمن سلسلة من الخطوات المشتركة المهمة التي من شأنها تقوية وتعميق علاقات التعاون والعمل المشترك بين الطرفين، لافتا إلى أن «كهرماء» تسعي دائماً لتحقيق رؤيتها في كونها تلعب دوراً أساسياً في النهوض بدولة قطر.

_
_
  • الظهر

    11:26 ص
...