الإثنين 7 رمضان / 19 أبريل 2021
 / 
04:14 م بتوقيت الدوحة

إعلان نتائج التصويت على جوائز الأفضل للقسم الأول من الدوري القطري

الدوحة- قنا

الإثنين 15 فبراير 2021
مشعل برشم مرشح لجائزة أفضل لاعب تحت 23 عاماً

أعلن مجلس أمناء جائزة الاتحاد القطري لكرة القدم عن نتائج التصويت لجوائز الأفضل للقسم الأول من دوري نجوم QNB للموسم 2020- 2021، والتي تم خلالها التصويت على (جائزة أفضل لاعب تحت 23 عاماً جائزة أفضل لاعب)، وذلك بعد استلام وفرز استمارات الترشيح والتي تم إرسالها في وقت سابق إلى الجهات المشاركة في عملية التصويت.
وبخصوص نتائج التصويت بالنسبة لجائزة أفضل لاعب تحت 23 عاماً، تم اختيار الثلاثي المكون من: همام الأمين (نادي الغرافة) ، مشعل برشم (نادي السد)، نايف الحضرمي (نادي الريان).
أما جائزة أفضل لاعب في الدوري المحلي فقد انحصرت بين ثلاثة لاعبين وهم كل من: سانتي كازورلا (نادي السد)، ياسين براهيمي (نادي الريان) ،أكرم عفيف (نادي السد).
وبحسب الآلية المعتمدة ، فإن التصويت على جائزة أفضل مدرب تكون بعد نهاية بطولة دوري نجوم QNB.
تجدر الإشارة إلى أن الجهات المشاركة في عملية التصويت هي : مدربو فرق دوري نجوم QNB ، مدرب المنتخب الأول ، مدرب المنتخب تحت 23 عاماً ، رؤساء الأجهزة بالأندية ، الجهات الإعلامية، ممثل عن الاتحاد القطري لكرة القدم، ممثل عن مؤسسة دوري نجوم قطر، رئيس وأعضاء مجلس أمناء جائزة الاتحاد القطري لكرة القدم... عدد من الجهات الأخرى وهي: (اللجنة الأولمبية القطرية الرابطة القطرية للاعبين أسباير لجنة قدامى اللاعبين).

_
_
  • المغرب

    5:59 م
...