الإثنين 7 رمضان / 19 أبريل 2021
 / 
02:31 م بتوقيت الدوحة

مرسيدس تستعد لإطلاق CLS الجديدة

د.ب.أ

السبت 14 أكتوبر 2017
برابوس تجري تعديلات على مرسيدس الفئة X
أعلنت شركة مرسيدس أنها ستكشف النقاب عن الجيل الجديد من الكوبيه رباعية الأبواب CLS خلال فعاليات معرض لوس أنجلوس الدولي للسيارات في نوفمبر المقبل.
وأوضحت الشركة الألمانية أن الجيل الثالث من السيارة، التي تعتمد على الفئة E ، يظهر بطول 99ر4 متر، كما أنه يتمتع بتصميم رياضي أنيق، مع أنف القرش المميز والمزيد من الرحابة بالمقصورة الداخلية؛ حيث تتوفر لركاب المقاعد الخلفية المزيد من المساحة المخصصة للرأس والأقدام بفضل قاعدة العجلات الأكبر. لذا توفر السيارة لأول مرة - حسب الرغبة - خمسة مقاعد وتسع 520 لترا من الأمتعة.
وتشهد باقة التجهيزات الإضافية انضمام وظائف الاستجمام المستعارة من الفئة S وأنظمة مساعدة لقيادة السيارة بشكل شبه آلي على الطرق السريعة. وتقدم السيارة كشافات LED ضمن باقة التجهيز القياسي.
وأشارت الشركة التابعة لمجموعة دايملر الألمانية إلى أن سيارتها الجديدة يتوفر لها باقة من محركات البنزين والديزل تغطي نطاق قوة يمتد بين 245 حصان و367 حصان.
ولم تفصح مرسيدس بعد عن أية بيانات تتعلق بمعدلات الاستهلاك، كما أنها لم تكشف عن سعر السيارة حتى الآن. ومن المقرر أن تطرح مرسيدس سيارتها الجديدة في الأسواق مطلع العام القادم.

_
_
  • العصر

    3:02 م
...