الأربعاء 11 ربيع الأول / 28 أكتوبر 2020
 / 
12:33 م بتوقيت الدوحة

النسخة الثانية من معرض "ابن بيتك" مارس 2021

الدوحة- العرب

الإثنين 14 سبتمبر 2020
النسخة الثانية من معرض "ابن بيتك" مارس 2021
 أعلنت شركة نيكست فيرز، شركة تنظيم الفعاليات والمناسبات والشركة المنظمة لمعرض إبن بيتك، عن إقامة النسخة الثانية من المعرض المنتظر من 22 إلى 24 مارس 2021 في مركز قطر الوطني للمؤتمرات  

وكانت النسخة الأولى من المعرض قد أقيمت تحت رعاية معالي الشيخ خالد بن خليفة بن عبد العزيز آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، وافتتحت من قبل سعادة علي بن أحمد الكواري وزير التجارة والصناعة.

وقال رواد سليم المدير العام لشركة نيكست فيرز: "تأتي النسخة الثانية من معرض إبن بيتك مرتكزة على النجاح الكبير الذي حققته النسخة الأولى، والتي حظيت بإعجاب ورضا الزوار والعارضين على حدّ سواء وهو الذي أظهره استطلاع أجريناه خلال المعرض. كما استقطب المعرض مجموعة كبيرة من الاستشاريين والمقاولين والموردين الذين يشكلون ركائز مهمة في قطاع البناء. ويشهد قطاع البناء ازدهاراً مستمراً بفضل نهج الحكومة القطرية التي خصصت أكبر ميزانية للبناء للمواطنين بلغت 10 مليارات ريال سنوياً، وبالتالي استطاعت دعم القروض الطويلة الأجل لأكثر من 50,000 عائلة قطرية، أي حوالي 1,2 مليون ريال للشخص الواحد، بالإضافة إلى إصدار 2400 وحدة سكنية خلال العام. وقد شهد معرض إبن بيتك توقيع إتفاقيات بقيمة 400 مليون ريال قطري خلال فترة المعرض، مما يؤكد على أهمية المعرض في النسخة المقبلة في 2021 حيث أصبح وجهة مثالية للشركات الراغبة في تعزيز أعمالها".

ويستعد معرض إبن بيتك 2021 إلى تقديم نسخة أكبر حيث يعمل على استقطاب المزيد من العارضين والخبراء ومشاركة قطاعات جديدة كشركات متخصصة في تكنولوجيا الحلول الذكية والمباني الخضراء بالاضافة الى قطاع الخدمات العامة التي توفر للزوار المزيد من المزايا والحلول التي يحتاجونها لمشاريعهم السكنية الجديدة. كما تشهد هذه النسخة مشاركة عدد من العارضين الدوليين إلى جانب العارضين المحليين، ما يساهم في زيادة المنافسة ومنح الزوار المزيد من الخيارات من الخدمات والمنتجات والحلول التكنولوجية.

إلى جانب ذلك، ينظم معرض "إبن بيتك" سلسلة ندوات شهرية عبر الإنترنت تسبق المعرض الفعلي وتغطي مواضيع ومعلومات تهم الجمهور القطري. وتتواصل مشاركة المعرفة خلال الحدث الرئيسي من خلال تنظيم ورش عمل التطوير المهني التي تتيح للمشاركين بناء شراكات وعلاقات مع قادة الصناعة والمختصين وكذلك الحصول على شهادة مشاركة. كما يخصص المعرض منطقة خاصة للمصممين القطريين الشباب لعرض إبداعاتهم وتقديم أعمالهم إلى الجمهور.



_
_
  • العصر

    2:31 م
...