الثلاثاء 16 ربيع الثاني / 01 ديسمبر 2020
 / 
11:47 م بتوقيت الدوحة

الأهلي القطري يعلن التعاقد مع الإيفواري ويلفريد ياسو

قنا

الأربعاء 14 سبتمبر 2016
الإيفواري ويلفريد ياسو
أعلن النادي الأهلي القطري رسمياً التعاقد مع الإيفواري ويلفريد ياسو، محترفا بصفوف الفريق الأول لمدة خمس سنوات. جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده النادي مساء اليوم بحضور سعادة الشيخ أحمد بن حمد آل ثاني رئيس النادي.

وأكد عارف عبدالرحمن المدير التنفيذي للنادي في المؤتمر الصحفي، أن التعاقد مع اللاعب تم وفقا لرؤية فنية للفريق، وتم اختياره بعناية فائقة لتحقيق الإضافة المطلوبة للأهلي في المرحلة المقبلة، ويعد اللاعب واحدا من الهدافين في الدوري الإيفواري كما كان هدافا للدوري الموريتاني قبل موسمين، وهو صغير السن ويمكنه تقديم المزيد من العطاء لذلك تم التعاقد معه لمدة خمس سنوات.

ومن جانبه أعرب المحترف الإيفوراي ويلفريد ياسو عن سعادته الكبيرة بالانضمام للأهلي وقال، إنه سيعمل بكل قوة من أجل تحقيق الإضافة الفنية المطلوبة للنادي في دوري نجوم قطر لكرة القدم، مضيفا أنه لاعب طموح ويسعى دائما لتحقيق الألقاب في مسيرته.

وأضاف أنه وجد ترحيبا في الأهلي وأجواء طيبة ستعينه على تقديم جهوده مع الفريق، مبينا أنه يعرف أن الأهلي هو عميد الأندية القطرية ودائما ما يكون هداف الدوري منه، وأنه جاهز لتقديم قدراته بالقميص الأخضر ولديه فكرة جيدة عن مستوى الدوري القطري، فضلا عن متابعته لمباراة نهائي كأس الشيخ جاسم بين لخويا والريان.

م.ن

_
_
  • العشاء

    6:13 م
...