الخميس 1 شوال / 13 مايو 2021
 / 
07:08 م بتوقيت الدوحة

خولة مرتضوي رئيساً للإعلام والنشر في «العلاقات العامة» بجامعة قطر

الدوحة - العرب

الأربعاء 14 أبريل 2021

أصدرت الأستاذة كمام المعاضيد مدير إدارة العلاقات العامة والاتصال في جامعة قطر، قراراً بتعيين الأستاذة خولة مرتضوي رئيساً لقسم الإعلام والنشر في الإدارة. وتعمل مرتضوي في إدارة الاتصال والعلاقات العامة، حيث شاركت خلال عملها في العديد من اللجان الإعلامية والثقافية، وتمحور عملها فيها على وضع الخطط الإعلامية وتنفيذها.
ومرتضوي باحثة في مجال الإعلام الديني ومقارنة الأديان، وباحثة في دكتوراة الفلسفة تخصص حضارة إسلامية في كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية في جامعة «utm» الماليزية، وباحثة في دكتوراة الفلسفة تخصص صحافة ونشر في كلية الدراسات العليا في جامعة أم درمان الإسلامية.
وحصلت على الماجستير في مقارنة الأديان من كلية الدراسات الإسلامية بجامعة حمد بن خليفة، والماجستير في الصحافة والإعلام الجديد من كلية الإعلام في جامعة أم درمان الإسلامية.
وساهمت في تحكيم عدد كبير من مشاريع تخرج طلبة الإعلام في كلية الآداب والعلوم بجامعة قطر، ولها عدة مقالات وكتب تتناول مواضيع متنوعة في الدراسات الإسلامية والحوار بين الأديان والإسلام والصورة الذهنية والمرأة بين الإسلام والمسيحية والأديان المقارنة والإعلام الإسلامي والهوية الوطنية للأطفال.
وتُعد مرتضوي عضواً نشطاً في عدد من اللجان والمراكز الإعلامية، فهي عضو مؤسس للمجلس العربي للإعلام الاجتماعي، وعضو مؤسس لمركز الوطن للتدريب الإعلامي، وعضو مؤسس في الرابطة القطرية الأميركية للبرامج الثقافية، وعضو في الجمعية الدولية للعلاقات العامة.

_
_
  • العشاء

    7:41 م
...