الجمعة 19 شوال / 20 مايو 2022
 / 
05:43 م بتوقيت الدوحة

افتتاح بوتيك «جيما» في مشيرب سبتمبر القادم.. روائع حصرية تتلألأ في «آرتس آند جيمس»

الدوحة - العرب

الجمعة 13 مايو 2022
مريم الخلف

عملت مصممة المجوهرات القطرية مريم علي الخلف على ترجمة موهبتها إلى قطع فنية تستلهم عناصر التراث مع لمسة عصرية، ﺗﻨﺪرج في معظمها بين قوة الجرأة ونعومة البساطة، مع حرفية في التصميم والتصنيع معتمدة على أسلوب خاص منح «آرتـس آند جيمس» مكانها اللائق بين دور المجوهرات العالمية. 
وتتسم مجموعة المصممة مريم الخلف بالأصالة والجرأة في آن معاً، وقدرتها على جذب انتباه الآخرين.. وتزخر هذه الباقة بتصاميم جذابة تناسب مختلف الأعمار والمناسبات، وتتميز قبل كل شيء بأشكالها الفريدة التي تعكس نهجاً خاصاً في العمل على كل قطعة وفق المعايير العالية، والتفاني في إنجازها منذ المراحل الأولى. وعند التوجه إلى جناح «آرتـس آند جيمس»، يشعر الزائر بأنه في مكان يوحي بالأناقة في كل التفاصيل الموجودة فيه. ودائما ما يجد الزائر قطعاً فنية لا تتواجد في أي مكان آخر تُجسّد حكايات من الإبداع والابتكار، حيث تستمر «آرتس آند جيمس» في تقديم كل ما هو استثنائي وفريد في عالم المجوهرات، وجناحها هو دائما عنواناً لمعاني الأناقة ضمن الأقسام الفردية للمتخصصين فـي صناعة المـجـوهـرات والتحف؛ بما فيها هازوريلال، نيغام، بريفي بيرلز، جيبور جيمس، فاما، بيروتي، أمايرا، امبيرا، جنباً إلى جنب مع المجموعة الحصرية «جـيـمـا باي آرتـــس أنـــد جـيـمـس» وهـــي عـلامـة تستلهم الـتـاريـخ الـعـريـق لـشـركـة «آرتـــس أنـد جيمس الدوحة» لتلبي احتياجات المرأة العصرية، من خلال طيف واسع من التصاميم المميزة التي تعكس في مجملها قصة شغف خاصة بالفن والإبداع، مع الاهتمام البالغ بأدق التفاصيل والخطوط العصرية المتقنة، من خلال الأحجار الكريمة وقطع الألماس المذهلة.
وشهدت النسخة الحالية من المعرض الذي تنظمه «قطر للسياحة» مشاركة أكثر من 500 علامة تجارية من أكثر من 10 دول، إلى جانب نخبة من المصممين القطريين الشباب.
وقد شمل المعرض إقامة ورش عمل وفعاليات متنوعة، إلى جانب تقديم أفلام مصورة عن المجوهرات وذلك للمرة الأولى منذ بدء تنظيمه.
كما شهدت النسخة الحالية إقبالا كبيرا من الزوار ومن المتوقع تجاوز أعداد النخسة الماضية من معرض الدوحة للمجوهرات والساعات والتي سجلت حضور 33 ألف زائر.

_
_
  • المغرب

    6:14 م
...