الأربعاء 13 ذو القعدة / 23 يونيو 2021
 / 
09:39 م بتوقيت الدوحة

«كتارا» تطلق مجموعة من المسابقات والفعاليات احتفالا بعيد الفطر المبارك

الدوحة- قنا

الأربعاء 12 مايو 2021
كتارا تطلق مسابقات عيد الفطر المبارك

أعلنت المؤسسة العامة للحي الثقافي /كتارا/ اليوم، عن إطلاق مجموعة مميزة من المسابقات والفعاليات احتفالا بعيد الفطر المبارك،وذلك من خلال حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي وعن طريق موقعها الالكتروني www.katara.net تماشيا مع السياسة الاحترازية التي تتبعها الدولة للحدِّ من انتشار فيروس كورونا كوفيد-19.
ويضم برنامج فعاليات المؤسسة العامة للحي الثقافي /كتارا/ مجموعة من المسابقات منها مسابقة عيدية كتارا (سؤال وجواب) وتتواصل طيلة 4 أيام العيد، حيث سيتم التواصل مع الأطفال عن طريق برنامج /زووم/ وبث الحلقات على حسابات كتارا خلال العيد بالإضافة إلى مسابقة أجمل كشخة في العيد وهي مخصصة للأولاد والبنات حتى سن 13 سنة وتستمر (3 أيام العيد) حيث يتم اختيار عدد 6 فائزين والإعلان عنهم خامس أيام العيد (المشاركة بصورة فقط للأولاد والبنات حتى سن 13 سنة ). وكذلك مسابقة (هنئنا بالعيد وبنعايدك )، وسيتم اختيار المشاركات بالتهنئة فقط تحت المنشور على الإنستغرام وسيتم اختيار فائزين يومياً وتتواصل المسابقة لثالث أيام العيد.
وعبر موقعها الالكتروني سيتمكن الجمهور من الاستمتاع بعروض الألعاب النارية الافتراضية المبهرة في الساعة 8 مساء والتي ستتواصل طيلة 4 أيام العيد.

_
_
  • العشاء

    7:58 م
...