الخميس 1 شوال / 13 مايو 2021
 / 
07:47 م بتوقيت الدوحة

بمناسبة شهر رمضان المبارك.. ناصر بن خالد للسيارات تعلن عن عرضها الخاص على سيارات مرسيدس-بنز

الدوحة - العرب

الإثنين 12 أبريل 2021

احتفالاً بشهر رمضان المبارك، أعلنت شركة ناصر بن خالد للسيارات، الوكيل العام المعتمد لمرسيدس-بنز في قطر، عن إطلاق عرض مميز على سيارات مرسيدس-بنز الجديدة. ويسري العرض حتى 31 مايو 2021، ويتضمن تخفيضات على السعر وأقساطاً شهرية على سيارة Mercedes-AMG GLE Coupe ابتداءً من 6,499 ريال في الشهر، وسيارة مرسيدس-بنز الفئة E التي تتوفر بأقساط شهرية ابتداءً من 2,999 ريال قطري مع خيار التبديل والتمويل الداخلي من شركة ناصر بن خالد للخدمات المالية.
وفي هذا الإطار قال الشيخ فالح بن نواف آل ثاني، المدير التنفيذي لقطاع السيارات في مجموعة شركات ناصر بن خالد: «يسرّ شركة ناصر بن خالد للسيارات تقديم هذا العرض المميز لعملائها الكرام بمناسبة شهر رمضان المبارك. ويعتبر هذا العرض واحداً في سلسلة العروض التي نطلقها لمشاركة عملائنا أهم المناسبات في قطر، ونوفر لهم خيارات متنوعة لشراء واحدة من أفضل سيارات مرسيدس-بنز. وفي هذه المناسبة، نتقدم بأحر التهاني والتبريكات إلى الشعب القطري وجميع المقيمين في بلدنا الحبيبة قطر، ونتمنى لهم شهراً مباركاً».
وبدوره قال المهندس إيهاب الفقي المدير العام لشركة ناصر بن خالد للسيارات: «تتوجه شركة ناصر بن خالد للسيارات للجميع بالتهنئة والتبريكات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، ويسرنا أن نقدم لعملائنا الكرام هذا العرض المميز على سيارتين مميزتين في فئتين مختلفتين لنلبي مختلف الأذواق. وتندرج هذه العروض ضمن خططنا لإتاحة الفرصة لشريحة واسعة من العملاء لاقتناء واحدة من أفضل السيارات في العالم.»

الفئة E سيدان:
تتألق مرسيدس-بنز الفئة E الجديدة بتصميمها الساحر ومزاياها المتقدمة. يأتي الطراز الأساسي مزوداً بالتصميم الخارجي الرياضي لباقة AVANTGARDE كتجهيز أساسي. ونتيجة لذلك، يتميز الطراز الأساسي للفئة E سيدان بنجمة مركزية في مقدمة السيارة لأول مرة. وتلعب مقدمة السيارة الجديدة دوراً أساسياً في التصميم الجديد مع زيادة الأجزاء المصنوعة من الكروم.
تتميز الفئة E سيدان بمصابيح أمامية بتقنية LED بالكامل كتجهيز أساسي. وتتوفر المصابيح الأمامية MULTIBEAM LED المعززة بتقنية الإضاءة بالنطاق الفائق ULTRA RANGE كتجهيز اختياري.
تأتي الفئة E سيدان الجديدة مجهزة بأحدث أنظمة مساعدة السائق من مرسيدس-بنز، والتي توفر الدعم للسائقين. توفر هذه الأنظمة مستوى عالياً من السلامة النشطة، حيث تبادر سيارة الفئة E سيدان بالتصرف إذا لم يصدر من السائق أي رد فعل.

AMG GLE Coupe
تتميز مركبةMercedes-AMG GLE Coupe  بتصميمها الخارجي الصارخ والمقصورة الداخلية الأنيقة، ودعم محركها القوي ذي الشحن المزدوج، لتعكس النهج الرياضي الراقي الذي يناسب مختلف التضاريس.
يجسّد التصميم الخارجي للسيارة الجديدة الأداء القوي الذي تشتهر به سيارات AMG. تمنح الخطوط الخارجية للسيارة مظهراً قوياً وحضوراً واثقاً، وتعكس شغف الأداء الذي تتمتع به  Mercedes-AMG GLE 53 4MATIC+كوبيه الجديدة، ويتعزز هذا المظهر بفضل فتحات التهوية في غطاء المحرّك. 
يحمل التصميم الداخلي الأنيق الطابع الذي تشتهر به سيارات مرسيدس. وتتميز المقصورة الداخلية بالألوان التي تضفي لمسات من الجمال، مثل الدرزات الحمراء وأحزمة الأمان الحمراء، والتي تمنح المقصورة الداخلية طابعاً رياضياً ومظهراً ديناميكياً ولمسة حصرية. وتأتي مقاعد AMG باللون الأسود وجلد ARTICO المصنوع يدوياً مع قماش المايكروفايبر DINAMICA، لتمنح الدعم للركّاب، وتتزين هذه المقاعد بشارة AMG على مساند الظهر في المقاعد الأمامية.
يتوفر نظام التشغيل والعرض المبتكر MBUX كتجهيز قياسي في سيارة Mercedes-AMG GLE 53 4MATIC+ كوبيه، ويحتوي على العديد من العناصر الخاصة بطراز AMG. مع مقصورة القيادة ذات الشاشة العريضة، تم الجمع بصرياً بين مجموعة العدادات وشاشة الوسائط المتعددة التي تعمل باللمس ضمن وحدة واحدة.

_
_
  • العشاء

    7:41 م
...