الأحد 16 رجب / 28 فبراير 2021
 / 
04:26 ص بتوقيت الدوحة

غدا.. انطلاق بطولة كأس سمو الأمير المفدى للرماية

الدوحة - قنا

الأربعاء 11 نوفمبر 2020
. - كأس سمو الأمير للرماية (أرشيفية)

تنطلق غدا /الخميس/ منافسات بطولة كأس سمو أمير البلاد المفدى للرماية والقوس والسهم على مجمع ميادين لوسيل للرماية، وتستمر حتى 28 من شهر نوفمبر الجاري، وبمشاركة أبرز رماة المنتخبات المختلفة، فضلا عن نخبة من الرماة الشباب والشابات.

ومن المقرر أن تقام البطولة هذا العام في مسابقات التراب، الاسكيت، الدبل تراب، البندقية، المسدس، والقوس والسهم، على أن تنطلق المنافسات يوم غد بالتدريبات الرسمية لمسابقة التراب والمسدس 25 مترا لفئة الرجال والشباب والنساء.

وأوضح ماجد النعيمي أمين السر العام للاتحاد القطري، رئيس اللجنة المنظمة للبطولة أنه تم الانتهاء من تجهيز كافة الترتيبات التي تساهم في إنجاح أغلى بطولات الموسم، معربا عن أمله في أن يقدم جميع الرماة أفضل مستوياتهم خلال المنافسات.

وقال النعيمي، في تصريح صحفي، إن الاتحاد القطري للرماية والقوس والسهم سيحرص على اتباع كافة الإجراءات الاحترازية المقرة من الدولة ممثلة في وزارة الصحة، خلال منافسات البطولة من أجل الحفاظ على سلامة جميع المتواجدين من رياضيين وجمهور.

وأضاف أن الرماة استعدوا جيدا لهذه البطولة وخاضوا العديد من التدريبات، الأمر الذي سيضفي على المنافسات قوة وندية خاصة مع تواجد نخبة من الشباب والشابات، الذين نسعى من خلالهم لرفد منتخبات الفئات السنية الرجال والنساء بمواهب واعدة.

 

_
_
  • الفجر

    04:39 ص
...